التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا يلا شوت Mallorca vs Barcelona. يلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال مايوركا. وذلك في إطار منافسات المرحلة السابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الاسباني.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و10:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق علي محمد علي.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا

تقام المباراة على استاد “إيبيروستار” .يهدف برشلونة إلى الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني عندما يزور مايوركا مساء السبت. في غضون ذلك ، يأمل المضيفون في البقاء في النصف العلوي من الجدول من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.

في غضون ذلك ، حقق برشلونة خمسة انتصارات متتالية في الدوري ، بعد أن تغلب بسهولة على إلتشي 3-0 في كامب نو في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية.

وسدد ممفيس ديباي هدفين بفضل هدفين من روبرت ليفاندوفسكي في كل من جانبي الشوط الأول بعد طرد جونزالو فيردو في الدقيقة 14 من المباراة وكان هدفه أكبر للزوار.

ربما لا يزال ليفاندوفسكي يهدر فرصه الضائعة ضد فريقه السابق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، حيث عاقب البافاريون الإسراف النادر للبولنديين بالفوز 2-0 ليحكموا قبضتهم على المجموعة الثالثة من المسابقة.

ومع ذلك ، بعد التعادل 0-0 مع رايو فاليكانو في اليوم الافتتاحي للموسم ، بدا فريق تشافي قادرًا تمامًا منذ ذلك الحين على دفع ريال مدريد إلى أقصى حد في الدوري الإسباني هذه المرة ، وهو ما سيكون إنجازًا بحد ذاته. أنهم أنهوا 13 نقطة خلف فريق كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: روبيرتو، كريستنسن، إريك جارسيا، ألبا.

الوسط: كيسيه، بوسكيتس، بيدري.

الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، رافينها.

وفي المقابل مايوركا بعد النجاة من الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط في موسمه الأول مرة أخرى في الدوري الإسباني ، يأمل مايوركا في البقاء بعيدًا عن منطقة الخطر هذا الموسم.

عين النادي خافيير أغيري مدربًا له في مارس في وقت سابق من هذا العام ، حيث حقق مدرب أتليتكو ​​مدريد السابق تأثيرًا جيدًا حتى الآن ، حيث فاز بنسبة 40 ٪ من مبارياته الـ 15 التي تولى تدريبها.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع

راجكوفيتش. مافيو ، فالجينت ، رايلو ، كوبيتي ، كوستا ؛ سانشيز ، رويز دي غالاريتا ، جرينير ؛ لي ، موريكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *