تفاصيل مسلسل بالطو الحلقة 9 و 10 على منصة WATCH IT الأصلية

تفاصيل مسلسل بالطو الحلقة 9 و 10 على منصة WATCH IT الأصلية

شهدت الحلقة 9 من مسلسل “بالطو” العديد من الأحداث الكوميدية، حيث بدأت الحلقة بطلب الشيخ مرزوق (محمود البزاوي) من دكتور سمير (محمود حافظ) الذهاب إليه، ليتعاونا سويا للإيقاع بالدكتور عاطف (عصام عمر)، بعد معرفة مرزوق أنه هو من أبلغ عنه الشرطة.

يستيقظ الدكتور عاطف ليجد أن الوحدة المحلية تحولت إلى فوضى كبيرة، وامتلأت بالباعة الجائلين، والأطفال وكأنها تحولت إلى سوق شعبي، وذلك بسبب تخلي مس كوثر (عارفة عبد الرسول) عن إدارة التمريض، وضبط العاملين بالوحدة، مع محاولة عاطف السيطرة على ما يحدث في الوحدة، مع مجئ وفد من الرقابة الإدارية وظهور خاص للفنانة سلوى خطاب.

مسلسل بالطو الحلقة 9

يتم تحويل عاطف إلى التحقيق ووقفه عن العمل نهائيًا، بسبب عدد من الشكاوي التي قدمها أهالي القرية ضده بتحريض من الدكتور سمير والشيخ مرزوق، مع محاولة الطرشوخي (محمد محمود) السيطرة على الموقف، ثم تظهر شماتة الشيخ مرزوق فيه مع تجمع أهالي القرية.

مسلسل “بالطو” تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

بالطو الحلقة 9 , 10

“بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.