أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم 2023 مكتوبة للفيس والواتس mother’s day

أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم 2023 مكتوبة للفيس والواتس mother’s day

لقد أنعم الله علينا بالعديد من النعم التي لا تعد ولا تحصى ، منها نعمة الأم التي هي أول شخص نعرفه في حياتنا وأول من انفتحت عيناه لرؤيته وأساس التربية والتعليم ومصدر الحب النقي واللطف. والحنان لأبنائها ، فما أجمل أن يحتفل الأطفال بأمهاتهم على شرفهم في إجازتهم “عيد الأم” ومن خلال القصائد التالية نهنئ عيد الأم 2023 ، وتهنئة بعيد الأم 1444 وعيد الأم 2023.

رسائل تهنئة بعيد الام 2023

تزامنًا مع قدوم عيد الأم ، بحث ملايين الأطفال في جوجل عن رسائل تهنئة بعيد الأم 2023 ، وهي مناسبة جليلة يتطلع ملايين الأطفال إلى الاحتفال بأمهاتهم ، وتجدر الإشارة إلى أن الأم تراعي كل شيء في حياة أطفالها بما في ذلك ذلك كانت تحمل وتحمل الكثير من الآلام والتعب. لذلك أوصى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والدته وشدد على اهتمامه بها وجعله خير رفقة ،وجاء رجل إلى رسول الله يسأله عن أحق الناس بحسن صحابته فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أَبُوكَ.

رسائل تهنئة عيد الام 1444

رسائل التهنئة بمناسبة عيد الأم 1444 هي أصغر ما يقدمه الأطفال لأمهاتهم لإسعادهم وإسعاد قلوبهم وفرحهم والتعبير عن مدى حبهم لهم وتقدير كل أم لجهودها من أجل أطفالها. أجمل برقيات التهنئة هي:

  • مرت سنة بكل ما فيها.. وجت سنة أحلى ما فيها.. إنك لسه معايا فيها.
  • أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها بين الأنام، فهنيئًا لي بكِ أيتها الأم العظيمة.
  • جميع الرسائل مهما قيل فيها قليلة أمام عظمتك يا أغلى أم في الدنيا، وأمام عطاياك السخية التي تمطر قلوبنا بالحب وأرواحنا بالحنان والعطاء، وأحمد الله تعالى أنك أمي، وكل عام وأنت بألف خير.
  • أمّي يا منارة طريقي ونور حياتي، أسأل الله أن أراكِ قريبًا بكل خير ويحفظكِ من كل مرض.
  • ماذا أقول عنك يا أمي فأنتِ آية من آيات الرحمن، لأجلك يا أمي خلق الرب الجنان وجعلها تحت الأقدام.
  • اللهم ارزق أمي الصحة والسعادة والستر من حيث لا تحتسب واجعله ممن قيل لهم يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  • أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي أنك أمي .
  • أمي الحبيبة بين يديك كبرت وفي دفئ قلبك احتميت بين ضلوعك اختبأت ومن عطائك ارتويت كل عام وأنت بألف خير.

عيد الام 2023

يعتبر عيد الأم 2023 من الإجازات السنوية التي يحتفل بها في الحادي والعشرين (21) من شهر مارس من كل عام ، وهو اليوم الذي يبدأ فيه الربيع وتفتح الأزهار والقلوب لتكريم الأمهات على دورهن في تربية الأبناء وبناء المجتمع ، حيث هم الذين خلقوا الأجيال التي ساعدت في بناء وبناء المجتمع ، ويذكر أن عيد الأم يتم الاحتفال به سنويًا في تواريخ مختلفة في أنحاء مختلفة من العالم.