المستشار تركي آل الشيخ: يعلّق على تتويج الهلال بكأس لوسيل في مواجهة الزمالك

المستشار تركي آل الشيخ: يعلّق على تتويج الهلال بكأس لوسيل في مواجهة الزمالك
بث مباشر الزمالك والهلال السعودي

بث مباشر الزمالك والهلال السعودي، ONGOAL Yalla Shoot بث مباشر للزمالك والهلال اليوم في كأس سوبر لوسيل في نسختها السابقة يستضيف استاد لوسيل مباراة اليوم احتفالاً باستضافة قطر لمونديال 2022 ، خاصة وأن استاد لوسيل سيستضيف المباراة النهائية للبطولة. في حدث تاريخي لدولة قطر نجحت في الحصول على حق تنظيم البطولة.

يلا شوت بث مباشر الزمالك والهلال

بث مباشر للزمالك والهلال كورة اون لاين بلس يلا شوت الزمالك والهلال بث مباشر للهلال بدون تقطيع على قناة بي ان سبورت المفتوحة ، والحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ينفخ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة صباحا. على مدار الساعة بتوقيت قطر والسعودية وثماني ساعات بتوقيت القاهرة ، ويساعده في الاجتماع طاقم تحكيم قطري في بطولة كأس لوسيل الودية. الجدير بالذكر أن مرتضى منصور حيا المسؤولين في دولة قطر على حسن الاستقبال وأعرب عن رغبته في العودة إلى العنوان ، موضحًا أن المباراة ليست بالسهولة التي يتصورها كثير من الجماهير.

البث المباشر لمباراة الهلال والزمالك المصري كورة يوتيوب مشاهدة مباراة الهلال والزمالك يلا شوت اليوم كورة بث مباشر كأس لوسيل ، وفي سياق متصل أكد شيكابالا نجم الزمالك والمدرب فيريرا على أهمية تواجد الجماهير المحببة للنادي الأبيض في المدرجات لدعم فريقهم ، كما أكد شيكابالا أن اللاعبين حضروا إلى الدوحة من أجل العودة إلى اللقب والفوز بالبطولة حتما ، وكذلك أكد فيريرا أنه يحب النهائيات و يسعى للفوز باللقب.

يلا شوت مباراة الزمالك بث مباشر الآن

مباراة الزمالك والهلال بث مباشر، تقام اليوم السبت حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية

8:00 مساءاً بتوقيت مصر

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان

9:00 مساءاً بتوقيت العراق

8:00 مساءاً بتوقيت السودان

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

7:00 مساءاً بتوقيت تونس

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر