التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ايطاليا والمجر اليوم الأثنين يلا شوت، ستلعب المجر مع إيطاليا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية. المباراة بين إيطاليا والمجر حاسمة لفرص الفريقين في التأهل إلى نصف النهائي ، حيث يملك المنتخب المجري 10 نقاط والفريق الإيطالي 8 نقاط ، واللافت أن المنتخب الإيطالي فاز في مباراة الذهاب ضده. المجر بنتيجة 2-1 على ملعب “دينو مانوزي” في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، سجل نيكولو باريلا ولورينزو بيليجريني هدفًا لإيطاليا في الدقيقتين 30 و 45 ، بينما سجل مانشيني هدفًا. هدف مرما لهنغاريا في الدقيقة 61.

يلا شوت بث مباشر مباراة ايطاليا

ترتيب المجموعة الثالثة في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية تتصدره المجر برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن إيطاليا صاحبة المركز الثاني ، وكان الكفاح لدخول نصف نهائي تلك المجموعة محصوراً بإيطاليا والمجر ، بينما ألمانيا. واحتلت المركز الثالث بست نقاط بينما هبطت إنجلترا إلى الدرجة الأولى بعد أن جمعت نقطتين فقط في أول خمس مباريات.

لن يتم بث مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية UEFA على الهواء مباشرة على أي قنوات في الشرق الأوسط. الطريقة الوحيدة لمشاهدة المباراة بين إيطاليا والمجر على الهواء مباشرة هي من خلال تطبيق UEFA TV ، ويمكنك مشاهدة جميع المباريات مجانًا من خلال موقع UEFA الرسمي.

بث مباشر مباراة المجر وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2022

يوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر/أيلول 2022 تواجه المجر إيطاليا في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري الأمم الأوروبية (2022-2023)، وتنطلق المباراة في المواعيد التالية :-

  • بث مباشر مباراة المجر وإيطاليا في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • بث مباشر مباراة المجر وإيطاليا في تمام 10.45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • بث مباشر مباراة المجر وإيطاليا في تمام 8.45 مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *