يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر، بث مباشر لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت ، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 14:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

تُذاع مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على قناة بي إن سبورتس 1 ، وسيعلق عليها حسن العيدروس، ويبحث فريق ليفربول عن انطلاقة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الانطلاقة السيئة للفريق في البريميرليج، حيث حقق الانتصار مرتين فقط في 6 مباريات خاضها بالبطولة.

ويحتل ليفربول وصيف النسخة الأخيرة المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 9 نقاط ، وحقق الفوز في مباراتين ، وتعادل في ثلاث مباريات ، وخسر مباراة واحدة.

يلا شوت مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

يأمل المدرب الألماني يورغن كلوب أن يعود نجوم الريدز إلى مستواهم المعتاد ، بعد عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية في المباريات التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي.

من ناحية أخرى ، يحتل برايتون المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة ، ولعب الفريق ست مباريات حتى الآن ، ونجح في الفوز بأربع مباريات ، وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول

قبل مباراة ليفربول-برايتون ، قال مدرب الريدز يورغن كلوب: “من الواضح أن الأسابيع الستة المقبلة بالنسبة لنا الآن مهمة للغاية. لم نبدأ البداية التي أردناها ، لبعض الأسباب التي يمكن تفسيرها والتي لا يمكن تفسيرها ، و لا ينبغي لنا حتى محاولة شرح ذلك ، فهذه هي قاعدتنا وهذا هو المكان الذي نذهب إليه.

الآن ، المهمة هي جمع النقاط في وقت عصيب للغاية ، نعم. لكن نأمل أن يعود الأولاد جميعًا [لائقين]. إذا عادوا جميعًا وحافظ الآخرون على لياقتهم ، فسيكون لدينا فريق يمكنه التعامل مع الكثير من مباريات كرة القدم. إذا لم يكن لديك ، نعم ، إنه صعب.