التخطي إلى المحتوى

بث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شوت، على الهواء مباشرة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيتم بث فريق مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة كضيف ثقيل على مانشستر سيتي في مباراة يستضيفها ملعب الاتحاد ، معقل فريق مانشستر سيتي ، بث مباشر ، بث مباشر لقمة مانشستر التي تنتظر جميع عشاق جولة الساحرة في الوطن العربي ، والتي تعد من أقوى وأفضل المباريات في الدوري الإنجليزي ، بل الأكثر شعبية ، خسر مانشستر سيتي الصدارة بعد فوز أرسنال على توتنهام أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، لذلك لا بديل عن فوز فريق مانشستر سيتي بث مباشر اليوم على أرض ملعبه ، وهي أصعب مواجهة في الفترة الحالية.

بث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شوت

حيث يحتاج مانشستر يونايتد أيضًا إلى تعديل الوضع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يعود لاعبو الفريقين إلى مباريات الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، الأمر الذي كان قاسيًا على بعض اللاعبين أبرزهم كريستيانو رونالدو الذي خسر من المنتخب الإسباني في الأمم الأوروبية لترك المنتخب البرتغالي بطريقة مخزية. آمال ، ورغم الصعوبات التي واجهها لاعبو مانشستر يونايتد ، بث مباشر منذ بداية الموسم حتى الآن ، إلا أنه قادر على الفوز على مانشستر سيتي اليوم في منزله رغم صعوبة المواجهة. غير طبيعي في تسجيل الأهداف وحسم المباريات الصعبة من المؤكد أن مدرب مانشستر يونايتد تين هاج شدد بقوة على دفاع فريقه للحذر من تلك الدبابة البشرية ، بث مباشر لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شوت.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، يلا شوت ، مانشستر سيتي تبث بث مباشر في المركز الثاني بالجدول برصيد 17 نقطة ، جمعت من خلال سبع مباريات ، الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين فقط ، بينما لم يتكبد مانشستر سيتي الهزائم. في الموسم الحالي حتى الآن. لاعبي مانشستر يونايتد ، بث مباشر ، ينجحون في فك تلك العقدة ، أم يستمر مانشستر سيتي في التقدم بانتصار مهم للغاية على منافسه التاريخي ، الجدير بالذكر أن أرسنال يتصدر جدول الترتيب برصيد 21 نقطة ، جمعها من خلال 8 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شوت بث مباشر.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الآن يلا شوت ، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بالجدول برصيد 12 نقطة ، جمعها من خلال 6 مباريات ، وفاز في أربع مباريات وخسر في مباراتين فقط. وتعرض كريستيانو رونالدو لإصابة خطيرة بالوجهة خلال مباراة البرتغال والتشيك ، لكنه كان حاضرا بشكل طبيعي في مواجهة إسبانيا ، لكنه لم يكن بمستواه الطبيعي ، بث مباشر لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يلا شوت.

موعد المباراة :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *