التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم يلا شوت، يلتقي فريق الهلال مع نظيره التعاون ، اليوم الأحد ، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي. وتقام المباراة على أرض ملعب فيصل بن فهد معقل نادي الهلال السعودي ، وفي منزله. رابط مباشر لمباراة الهلال والتعاون.

يدخل الهلال المباراة برصيد 12 نقطة ، ويحتل المركز الثاني في الترتيب ، بعد أن نجح في تحقيق العلامة الكاملة. ثم انتصر في جميع الجولات السابقة من دوري روشان السعودي على الخليج والفيحاء والفتح والهدا. كما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 8 نقاط بعد فوزه في مباراتين على الفتح والنصر وتعادلهما في الجولتين السابقتين مع الفيحاء والضم. كما يذاع الهلال والتعاون اليوم بث مباشر. بالإضافة إلى رابط مباشر لمباريات الهلال والتعاون.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون

رابط مباشر لمباراة الهلال والتعاون. وعليه ستبدأ مباراة الهلال والتعاون في تمام الساعة 06:20 بتوقيت السعودية والساعة 5:20 بتوقيت مصر. كما ستنقل مباراة الهلال والتعاون على قناة SSC SPORTS التي تبث جميع مباريات الدوري السعودي. الهلال والتعاون يذاع بث مباشر اليوم. ومباراة الهلال السعودي مباشرة.

وعليه ، لعب الفريقان في الدوري قبل مباراة اليوم 28 مرة ، وفاز الهلال 21 مباراة. كما فاز التعاون بمباراتين وتعادل في 5 مباريات. كما سجل هجوم الزعيم 51 هدفا فيما سجل هجوم السكري 23 هدفا. وبذلك يحتل الهلال المركز الثاني بفارق هدف عن متصدر الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، برصيد 12 نقطة ، جمعها من 4 مباريات فاز فيها جميعهم دون أن تهتز شباكه أي هدف.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم يلا شوت

لكن التعاون جاء في المركز السادس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات. للتوضيح ، فقد فاز كما تعادل مرتين ولم يخسر أي مباراة. وبذلك سجل الهلال في الجولات الأربع الأولى نتائج رائعة ، مما جعله في المقدمة مع الشباب المتفوق في الأهداف. كما سيغيب في مباراة اليوم عدد من نجومه بسبب الاصابة مثل سالم الدوسري وياسر الشهراني وربما سلمان الفراج. إضافة إلى ذلك ، علي البليحي والكولومبي غوستافو كويلار ، اللذين لم تتأكد مشاركتهما.

موعد المباراة :

6:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:20 مساءاً بتوقيت مصر .
6:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:20 مساءاً بتوقيت العراق .
5:20 مساءاً بتوقيت السودان .
6:20 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:20 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:20 مساءاً بتوقيت تونس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *