التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم يلا شوت، ينتظر جمهور ومشجعو كرة القدم في كل مكان بدء المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين ليفربول وأرسنال ، مساء اليوم الأحد ، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمها الجديد 2022-2023.

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر لليفربول وأرسنال اليوم ، وأثناء مواجهة أرسنال ، يسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري. مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال. بعد سقوطه في فخ التعادل مع برايتون في الجولة الماضية ، على الملعب ووسط جمهوره على ملعب أنفيلد رود ، بتسجيله 3 أهداف لكل فريق. بث مباشر ليفربول وارسنال الان.

بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم. سيستضيف ملعب الإمارات ، معقل آرسنال ، المباراة القادمة بين أرسنال والريدز. علاوة على ذلك ، من المقرر عقده يوم الأحد المقبل 9 أكتوبر 2022 الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة. مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال. وبالتالي ، تمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيتم بث المباراة على قناة “BN Sports Premium 1”. بث مباشر ليفربول وارسنال الان.

بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم

بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم. يتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 8 مباريات. لكن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط من 7 مباريات. مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال. علاوة على ذلك ، يعيش ليفربول وأرسنال الآن.

موعد المباراة :

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
6:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:30 مساءاً بتوقيت تونس .
4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *