التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن Copenhagen vs Manchester City . يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره كوبنهاجن وذلك ضمن المرحلة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا يلا شوت فوري فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 06:45 مساءا بتوقيت القاهرة . و07:45 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 1بصوت المعلق رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

تقام المباراة على استاد “باركن ستاديون” .يسافر مانشستر سيتي إلى كوبنهاغن مساء الثلاثاء وهو يعلم أن الفوز سيشهد حجز مكانه في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا قبل مباراتين على الأقل.

يتصدر فريق السيتي حاليًا المجموعة G ، حيث حصل على تسع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى ، بينما احتل فريق كوبنهاجن المركز الأخير ، حيث جمع نقطة واحدة فقط في الدور حتى الآن.

يحلق مان سيتي ، محققًا ستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات بعد ظهر يوم السبت بسحق ساوثامبتون 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعله يتصدر جدول الترتيب .

فاز المواطنون 6-3 و5-0 و4-0 في مبارياتهم الثلاث الأخيرة – كلها على أرضهم – وستمثل هذه أول مباراة لهم خارج أرضهم في أي مسابقة منذ الفوز 3-0 على ولفرهامبتون واندررز في الدوري في منتصف سبتمبر.

فاز فريق المدرب بيب جوارديولا على إشبيلية 4-0 في المباراة الافتتاحية للقسم قبل أن يسجل الفوز 2-1 على دورتموند في 14 سبتمبر ، والفوز على كوبنهاغن جعلهم في مركز قيادي في المجموعة قبل آخر مباراتين بالمجموعة أمام دورتموند. وإشبيلية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: ووكر، دياز، جون ستونز، كانسيلو.

الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

الهجوم: محرز، هالاند، جريليش.

وفي المقابل تعرض فريق كوبنهاجن للضربة خارج ملعبه على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي ، حيث سجل أصحاب الأرض ثلاث مرات في الشوط الأول قبل أن يسجل هدفين آخرين في الشوط الثاني ليخرج بنتيجة 5-0 في مانشستر.

كان الفريق الدنماركي دائمًا في مواجهة في هذا القسم ، وقد خسر مباراته الافتتاحية في بوروسيا دورتموند في 6 سبتمبر قبل أن يتمكن من تعادل إشبيلية بدون أهداف بعد أسبوع واحد.

تشكيل كوبنهاجن المتوقع

غرابارا. ديكس ، فافرو ، خوتشولافا ، كريستيانسن ؛ Stamenic ، Lerager ، Claesson ؛ جوهانسون ، كاراموكو ، دارامي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *