التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان AC Milan vs Chelsea City . يلتقي فريق تشيلسي بنظيره ميلان وذلك ضمن المرحلة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و 10:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي .

مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان

تقام المباراة على استاد “جيوزيبي مياتزا” .حقق البلوز فوزًا 3-0 على عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي . مما نقلهم إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، بالتساوي مع ميلان صاحب المركز الثالث ، بينما يتصدر ريد بول سالزبورغ المجموعة.

تعرض البلوز لهزيمة 1-0 أمام دينامو زغرب في المباراة الافتتاحية للمباريات يوم 6 سبتمبر. وذلك قبل أن يتعادل 1-1 مع سالزبورج قبل فوزه بثلاثة أهداف على ميلان.

انتصر فريق جراهام بوتر الآن في مبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات ، حيث حقق فوزًا 3-0 على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، معكاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش وأرماندو بروجا في ستامفورد.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: كيبا.

الدفاع: تشالوباه، تياجو سيلفا، كوليبالي، ريس جيمس.

الوسط: لوفتس تشيك، كوفاسيتش، تشيلويل.

الهجوم: رحيم ستيرلينج، بيير إيميريك أوباميانج، ماسون ماونت.

وفي المقابل كان ميلان بعيدًا عن أفضل مستوياته في ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي ، حيث كافح الفريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ليحقق غالبية المسابقة ، وأثبت أنه فوز روتيني لتشيلسي ، مع ويسلي فوفانا ، وبيير إيمريك أوباميانج وريس جيمس .

افتتح فريق المدرب ستيفانو بيولي مشواره في المجموعة الخامسة بالتعادل 1-1 مع سالزبورج يوم 6 سبتمبر قبل أن يسجل انتصاراً 3-1 على دينامو زغرب في مباراته الثانية.

أدت الهزيمة أمام تشيلسي إلى تراجعهم إلى المركز الثالث ، لكنها مجموعة ضيقة في هذه المرحلة ، بفارق نقطتين فقط عن دينامو زغرب في المركز الرابع من سالزبورج في القمة.

لم يتأهل ميلان إلى دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا منذ 2013-2014 ، لكنهم فازوا بهذه المسابقة في سبع مناسبات ، مما يجعلهم ثاني أنجح فريق في تاريخ البطولة خلف ريال مدريد ، الذي رفع المركز الرابع عشر. الكأس الموسم الماضي.

تشكيل ميلان المتوقع

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.

الدفاع: سيرجينيو ديست، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، أنتي ريبيتش.

الهجوم: إبراهيم دياز، رافاييل لياو، أوليفييه جيرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *