نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يلا شوت اليوم الثلاثاء 11/ 10 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك يلا شوت اليوم الثلاثاء 11/ 10 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك Shakhtar Donetsk vs Real Madrid . يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره شاختار دونيتسك وذلك ضمن المرحلة الرابعة من المجموعة السادسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و 10:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 2 بصوت المعلق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

تقام المباراة على استاد “الجيش البولندي” .يتصدر ريال مدريد المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى ، بينما يحتل شاختار المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث.

وسيدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد فوزه 1-0 على خيتافي في الدوري يوم السبت ، حيث أتت رأسية إيدر ميليتاو بالثلاث نقاط.

أدى الفوز إلى عودة كارلو أنشيلوتي إلى صدارة الدوري الأسباني بالتساوي مع برشلونة في النقاط لكن برشلونة يتصدر بفارق الأهداف ، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في الكلاسيكو نهاية الأسبوع المقبل ، لكن لوس بلانكوس سيركز أولاً على حجز مكانه في دور ال16 من كأس أوروبا.

افتتح ريال مدريد مشواره في المجموعة السادسة بفوزه 3-0 على سلتيك قبل أن يتغلب على لايبزيج 2-0 في برنابيو قبل فوزه 2-1 على شاختار الأسبوع الماضي.

سيواجه فريق أنشيلوتي خارج أرضه لايبزيغ وسيلتيك على أرضه في آخر مباراتين بالمجموعات ، لكن الأمر يتعلق بوقت وليس إذا حجز الفريق مكانه في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى:أندري لونين
الدفاع:فيرلان ميندي – دافيد ألابا – ميليتاو – داني كارباخال
الوسط:لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني – توني كروس
الهجوم:فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

وفي المقابل قدم شاختار تقريرًا جيدًا عن نفسه في برنابيو الأسبوع الماضي ، لكنهم تعرضوا للهزيمة 2-1 من قبل ريال مدريد ، حيث أثبت هدفان في الشوط الأول من رودريجو وفينيسيوس جونيور أنهما كافيان لتأمين النقاط الثلاث لبطل أوروبا.

لا يزال العملاق الأوكراني في المركز الثاني في القسم ، رغم أنه يتفاخر بأربع نقاط من مبارياته الثلاث ، بعد أن افتتح مشواره في دور المجموعات بفوزه 4-1 على لايبزيغ قبل التعادل 1-1 مع سلتيك.

تشكيل شاختار دونيتسك المتوقع

تروبين. تايلور ، بوندار ، ماتفيينكو ، كونوبليا ؛ ستيبانينكو. شفيد ، بوندارينكو ، سوداكوف ، مودريك ؛ زوبكوف