التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا Shakhtar Donetsk vs Real Madrid . يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره بنفيكا وذلك ضمن المرحلة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و 10:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 3 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

تقام المباراة على استاد “بارك دي برانس” .سيسعى باريس سان جيرمان إلى صدارة المجموعة الثامنة. وذلك عندما يواصل مشواره في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام بنفيكا مساء اليوم.

ويحتل العملاق الفرنسي حاليا صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ، بالتساوي مع صاحب المركز الثاني بنفيكا . حيث تعادل الفريقان 1-1 في مباراة الإياب في البرتغال الأسبوع الماضي.

تقدم ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من المواجهة مع بنفيكا الأسبوع الماضي . لكن جاء الرد من دانيلو بيريرا في مرماه عادل النتيجة وانتهت المباراة بنتيجة 1-1 في لشبونة.

افتتح عمالقة العاصمة مشوارهم في المجموعة الثامنة بانتصارين متتاليين على يوفنتوس ومكابي حيفا ، فيما نقلهم التعادل مع بنفيكا إلى سبع نقاط ، وتركهم في صدارة المجموعة ، وإن كان متساويًا في النقاط مع خصومهم مساء اليوم.

قد يكون الفوز في هذه المباراة كافياً لرؤية باريس سان جيرمان يتقدم إلى دور خروج المغلوب قبل مباراتين على الأقل ، وستكون صدمة كبيرة إذا لم يتمكنوا من التأهل من هذا المركز.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
الدفاع: سيرجيو راموس – دانيلو بيريرا – ماركينيوس
الوسط: أشرف حكيمي – فيتينيا – ماركو فيراتي – خوان بيرنات
الهجوم: بابلو سارابيا- نيمار- كيليان مبابي

وفي المقابل وصل بنفيكا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام ليفربول ، وهو مرة أخرى في موقع قوي للتقدم إلى دور خروج المغلوب من المسابقة.

افتتح العملاق البرتغالي مشواره في دور المجموعات في 2022-23 بفوزه 2-0 على مكابي حيفا في 6 سبتمبر قبل أن يسجل فوزًا مثيرًا للإعجاب 2-1 على يوفنتوس في 14 سبتمبر.

عزز التعادل 1-1 مع باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي المزاعم بأنهم أقوياء بما يكفي للوصول إلى دور خروج المغلوب ، وستؤدي نتيجة إيجابية أخرى في هذه المباراة إلى دخولهم بشكل جيد في مباراتهم التالية مع يوفنتوس في 25 أكتوبر.

تشكيل بنفيكا المتوقع

أوديسياس فلاخوديموس
أليكساندر باه – أنطونيو سيلفا – نيكولاس أوتاميندي – أليخاندرو جريمالدو
فلورنتينو – إنزو فرنانديز
ديفيد نيريس – رافا – جواو ماريو
جونسالو راموس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *