التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز Rangers vs Liverpool . يلتقي فريق ليفربول بنظيره جلاسكو رينجرز وذلك ضمن المرحلة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و 10:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة beIN Sports Premium 2 بصوت المعلق يوسف سيف.

مشاهدة مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تقام المباراة على استاد “هامبدن بارك” . يتمتع ليفربول بمركز أفضل في المجموعة الأولى مما كان عليه عندما خسر أمام نابولي 4-1 في مباراته الافتتاحية . لكن لا تزال هناك علامات واضحة على نقاط الضعف في معسكر يورغن كلوب بعد هزيمته 3-2 أمام الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما كان موضوعًا متكررًا في الآونة الأخيرة ، استقبل الريدز أولاً هدف غابرييل مارتينيلي المرتب قبل دقيقة واحدة تقريبًا من المباراة ، قبل أن يسجل داروين نونيز هدفه الأول منذ اليوم الأول للموسم لتسوية مجريات المباراة بعد 34. الدقائق.

كان هدف نونيز مستحقًا تمامًا أيضًا ، حيث ساعد تياجو ألكانتارا الزوار في السيطرة على المباراة. ومع ذلك ، مرة أخرى ، سدد فريق كلوب نفسه في قدمه في لحظة انتقالية ، حيث كان مارتينيلي يتقدم على أرض الملعب من زاوية ليفربول ليسدد الكرة من أجل بوكايو ساكا لينتقل إلى الشباك في نهاية الشوط الأول.

واصل البديل روبرتو فيرمينو تألقه الممتاز أمام المرمى من خلال تسديده للكرة في الزاوية البعيدة بقدمه الأضعف بعد ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول ، لكن أحد الفائزين بأرسنال شعر بأنه لا مفر منه وجاء عندما سجل ساكا ركلة جزاء عقب رحلة تياجو على جابرييل جيسوس .

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: جوميز، كوناتى، فان دايك، تسيميكاس.
الوسط: هندرسون، وألكانتارا، كارفاليو.
الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، نونيز.





وفي المقابل يسعى رينجرز إلى الخروج من دائرة المنافسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عندما يستضيف ليفربول يوم الأربعاء ، بعد أن تعرض لثلاث هزائم متتالية في المجموعة

في غضون ذلك ، يأمل الريدز في توسيع فارق النقاط الثلاث لديهم قبل أياكس صاحب المركز الثالث.لم يسير موسم رينجرز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ 12 عامًا كما هو مخطط له تمامًا حتى الآن ، حيث خسر الفريق بشكل شامل أمام أياكس ونابولي وليفربول.

كان من المرجح دائمًا أن تكون كرة القدم في دوري أبطال أوروبا خطوة صعبة في فئتها بالنسبة للوصيف بطل الدوري الأوروبي ، ولكن بعد أن تغلبت على أمثال بوروسيا دورتموند ولايبزيغ في طريقها إلى النهائي في إشبيلية الموسم الماضي ، ربما توقع جيوفاني فان برونكهورست أن يكون لاعبيه أكثر قدرة على المنافسة مما أظهروه هذه المرة.

تشكيل جلاسكو رينجرز المتوقع

ماكجريجور ؛ تافرنير ، جولدسون ، ساندز ، باريسيك ؛ لوندسترام ، ديفيس ، كامارا ؛ ساكالا ، كولاك ، كنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *