التخطي إلى المحتوى

شاهد مباراة قطر والإكوادور Yalla shoot ، الكورة في العارضة شاهد البث المباشر للمباراة لمشاهدة البث المباشر لمباريات مونديال قطر 2022 بين قطر والإكوادور حيث يستضيف ملعب مونديال قطر فعاليات المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور Yalla-shot بث مباشر ، وقع فريق قطر ضد الإكوادور قطر بث مباشر في مجموعة تضم (الإكوادور ، هولندا ، السنغال) حيث افتتحت البطولة ضد نظيرتها الإكوادورية ، أنفقت قطر ما يقرب من 200 مليون دولار لاستضافة كأس العالم بسبب على استعداد تام لبدء البطولة وتقديم أفضل نسخة في تاريخ الكأس. والإكوادور ، بث مباشر لأنه يشاهده ما لا يقل عن 60 ألف معجب من المشجعين المختارين.

الأخوة القطريون يعولون على الفوز باستخدام عامل الأرض والجماهير في مباريات المجموعة الأولى ، حيث تتجه أنظار العالم كله إلى افتتاح المونديال ، لذا يجب تحقيق أداء جيد وثلاث نقاط للمنتخب الشقيق قطر. ، لأنه فريق الإكوادور في متناول اليد وليس النجم. هذا يعتبر مواجهة بطولية. كأس الأمم الأفريقية ، منتخب السنغال الذي أقصي الفراعنة وهولندا الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2010 ، هو أمر صعب للغاية بالنسبة للفريق الشقيق قطر ، الذي يحتل المركز 50 في العالم ، لكنه خاض أربع مباريات ودية منذ أكتوبر وفاز بها. كل منهم. وكانت مواجهات قطر السابقة ضد جواتيمالا وهندوراس وبنما ، وآخرها ألبانيا قبل قطر ، التي هيمنت في الأسابيع الأخيرة حيث سجل النجم المعز علي الهدف الوحيد في مرمى الأخير ، ويهدف المارون الآن إلى أن يصبح الأول. وافد جديد في كأس العالم سيفوز بمباراته الأولى منذ ذلك الحين. فازت السنغال على فرنسا حاملة اللقب في ذلك الوقت في عام 2002 في بث مباشر من قطر والإكوادور على Yalla Shoot.

بث مباشر قطر والاكوادور يلا شوت

يشعر منتخب قطر بالقلق من التغطية الحية لسيناريو جنوب أفريقيا 2010 ، عندما استضاف كأس العالم وفشل حتى في تجاوز دور المجموعات ، لكن فوز اليوم على الإكوادور يعزز بشكل كبير معنويات اللاعبين القطريين ، وهو أمر تاريخي. خطوة للدول الآسيوية في حال فوزها لأن أحداً لم يفعل ذلك. فاز المنتخب الآسيوي سابقاً بافتتاح البطولة ، وأعلنت قطر أن هناك حفل افتتاح يقام قبل ساعتين من انطلاق المباراة ، أو واحد على الأقل. الساعة ، وتحتوي على فقرات عديدة من أبرزها تلاوة القرآن كما أعلن سابقاً.

حدث تاريخي ينتظره جميع محبي الجولة الساحرة في العالم ، وركز بشكل خاص على افتتاح البطولة بين قطر والإكوادور ، بث حي يلا شوت ، وقد ظهرت الإكوادور بالفعل في ثلاث نسخ من المسابقة أعوام 2002 و 2006 و 2014 ، ولكن فقط بعد اجتياز دور المجموعات ، لأنه تم إقصاؤه في آخر 16 عامًا ، قبل 16 عامًا وهي أيضًا المرة الوحيدة التي فازوا فيها بأول مرة ، فإن المنتخب الإكوادوري الوطني ليس مخيفًا بالنظر إلى المباريات الودية السابقة ، اكتشفنا أنه في المباراة الأخيرة تعادلوا مع العراق ، وقطر واجهوا بالفعل نظرائهم من أمريكا الجنوبية ثلاث مرات على أرضهم ، بفوز واحد وتعادل وخسارة واحدة لفريق أراد إفساد الحفلة ،

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *