ما هو سبب عدم تجديد الأهلي لعقد حسين الشحات؟

ما هو سبب عدم تجديد الأهلي لعقد حسين الشحات؟

شهدت الساعات الماضية، إعلان مسئولي النادي الأهلي المصري تأجيل ملف تجديد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم كلا من :” حسين الشحات وياسر ابراهيم ومحمد هاني”، بسبب الإنشغال بالإستعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية وخاصة مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية التي تقام يوم السبت المقبل في السودان.

موعد تجديد عقد حسين الشحات

وكشفت مصادر في النادي الأهلي، عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، علي تجديد عقود الثلاثي،  حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم، نظرا للحاجة إلى جهودهم في الفترة المقبلة، مشيرة إلي سيتم توقع العقود فور الإنتهاء من المشاركة في البطولة الأفريقية، حيث تم الإتفاق مع اللاعبين علي تجديد عقودهم ويتبقي الإتفاق علي القيمة المالية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الفريق الأول للنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الإنتهاء من مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير الجاري وحصل المارد الأحمر علي المركز الرابع في البطولة بعد الخسارة من فلاميجنو البرازيلي في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتنقل مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، دور المجموعات في بطولة  دوري أبطال أفريقيا علي قنواتها المشفرة وذلك علي التردد القمر صناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

قمر صناعي: سهيل سات

التردد: 11623

استقطاب الموجة: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة.