رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي

وفرت منصة مكاني رابطًا لحجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد في دوري الروشن السعودي ، وينتظر الجماهير السعودية والعربية المواجهة النارية بين فريقي النصر والاتحاد بشغف كبير ، حيث يعتبر الفريقان من أبرز وأقوى الأندية السعودية والعربية ويتنافسان على لقب الدوري السعودي ، حيث يأتي نادي النصر في المركز الأول برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه. نادي الاتحاد والآن نشرح لكم جميع الخطوات اللازمة لحجز تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد وتاريخها والقنوات التي تنقلها.

حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

اشتعلت المنافسة بين فريقي النصر والاتحاد ، والتي بدأت منذ بداية الموسم الرياضي ، حيث يسعى الفريقان للفوز بجميع المباريات التي يلعبونها وإحراز العديد من النقاط للفوز بالبطولة ، ويتواجد الآلاف من مشجعي كرة القدم السعودية ، ومتحمس خلال هذه الساعات لحجز تذاكر المباراة التي من المتوقع أن تكون من أقوى المباريات ضمن مباريات الجولة العشرين ، نوضح لكم الآن خطوات حجز تذاكر النصر والاتحاد على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى الدخول إلى موقع منصة مكاني المخصص لحجز التذاكر.
  • ثم قم بالبحث عن أيقونة المباريات واضغط عليها.
  • وبعدها اختر المباراة المرادة وقم بالضعط على احجز الآن.
  • وبعد ذلك حدد عدد التذاكر التي تريد شرائها وأماكن الجلوس.
  • قم بالضغط على خيار شراء التذاكر.
  • وأخيراً ادخل بيانات الدفع.

موعد مباراة النصر والاتحاد

ويواجه نادي النصر السعودي نظيره الاتحاد في مباراة مهمة لكلا الفريقين على أرض استاد الملك عبد الله الدولي ، وترجع أهمية هذه المباراة للفريقين إلى حقيقة أن الفائز في المباراة سيتصدر. جدول ترتيب الدوري السعودي ، وتنطلق المباراة الخميس المقبل ، الموافق 9 مارس 2023 م ، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.