القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

عيون ومشجعي كرة القدم العالمية تتجه نحو موعد والقنوات التي تبث مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 ، حيث ينتظر مشاهدو ومتابعي جولة الساحرة كرة دسمة بين ريال وليفربول ، خاصة بعد النتيجة الرائعة التي انتهت بمباراة الذهاب بين ليفربول وريال مدريد ، وتتصدر مباراة ليفربول ضد ريال مدريد عناوين الأخبار في العالم أجمع ، حيث إنها قمة مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022/2023 ، ووعليه يعرض لك الصبح نيوز موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا ، والقنوات التي تبث هذه القمة الكروية ، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ الفريقان بهذه المباراة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو ، معقل الفريق الملكي ، مباراة ليفربول ضد ريال مدريد ، غدا الأربعاء 15 مارس الجاري ، في قمة مباريات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 ، وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وليفربول ، على أن تنطلق الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية عشرة منتصف الليل الإماراتي.

تأتي مباراة ليفربول ضد ريال مدريد تحت عنوان “لا يوجد مستحيل في كرة القدم”. على الرغم من النتيجة الرائعة التي انتهت بها مباراة الذهاب لصالح ريال مدريد بنتيجة 5-2 ، تأهل أفراد العائلة المالكة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة ، لكن لا توجد دائمًا نتائج. سابقة في كرة القدم ، من الممكن مشاهدة ليفربول يسجل ويعادل النتيجة غدا ، وبالنسبة لنا في لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد هو أفضل مثال ، مع الأداء الضعيف الذي قدمه الريدز خلال هذا الموسم ، لكنه حقق إنجازًا تاريخيًا. النتيجة بسبعة نظيفة على حساب مانشستر يونايتد ، لكننا على يقين من أننا سنشاهد مباراة خاصة في جو من المرح والأداء المتميز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sport القطرية الحق في بث مباريات دوري أبطال أوروبا UEFA لجميع عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عبر إحدى شاشاتها الفضائية المشفرة ، والتي تستلزم الاشتراك في إحدى الباقات الرياضية الخاصة بها تقدم من أجل مشاهدة كل هذه المباريات.

وفي هذا الصدد ، فإن القنوات التي تبث مباراة ليفربول وريال مدريد هي BEIN Sport Premium 1 ، ويمكن للمشاهدين تنزيل ترددها كما هو موضح في هذا الجدول.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1
القمر صناعي: نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول

يتوقع أن يختار الإيطالي كارلو إنشلوتي، تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول، كالتالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: ناتشو – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال.
  • خط الوسط: توني كروس – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – فيديريكو فالفيردي.

تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد

يتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح، تشكيل ليفربول ضد ريال مدريد، كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.