اقبض عليهم .. الأمن يلقي القبض علي سارقي فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول

اقبض عليهم .. الأمن يلقي القبض علي سارقي فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال 48 ساعة من ضبط مرتكبي سرقة فيلا لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح في عقار سكني بالقاهرة الجديدة وإعادة المسروقات.

وأبلغت الأجهزة الأمنية بالقاهرة عن طريق مدير اللاعب الدولي محمد صلاح ، الذي قرر اكتشاف أنه سرق بعض محتويات فيلا اللاعب الواقعة بإحدى المجمعات السكنية في نيويورك. القاهرة.

من خلال التحقيق وجمع المعلومات ومتابعة خطوط الحركة تمكنت القوات الأمنية بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة العامة من التعرف على مرتكبي الحادث وثبت أنهم شخصان ، أحدهم كان يعمل في السابق حارس أمن في المجمع السكني بمحافظة الإسماعيلية ، وأن الحادث وقع في 2 مارس اقبض عليهم.

اعترفوا بارتكاب الحادث واعترف أحدهم أنه بسبب وظيفته السابقة كحارس أمن في نفس العقار السكني ومع علمه بأن الفيلا كانت فارغة ، فقد خطط لارتكاب الحادث بالتعاون مع المتهم الآخر عندما صعدوا. الجدار الخلفي للفيلا ، دخل من المدخل وارتكب الحادث.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، حيث قاما بتسلق السور الخلفى للفيلا المشار إليها وارتكاب الواقعة.
وتم ضبط كافة المسروقات (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر)، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.