ماتش ليفربول وريال مدريد الساعه كم اليوم الأربعاء: في دوري أبطال أوروبا

ماتش ليفربول وريال مدريد الساعه كم اليوم الأربعاء: في دوري أبطال أوروبا
ماتش ليفربول وريال مدريد الساعه كم

ماتش ليفربول وريال مدريد الساعه كم، من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء ، مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، بشرط بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد 5-2 ذهابًا على ملعب أنفيلد ، والتي كانت أكبر مفاجأة في دوري أبطال أوروبا.

انتقم ليفربول من هزيمته في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد وكان يأمل في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا ، خاصة أنه احتاج إلى 3 أهداف نظيفة للتعادل.

ريال مدريد ضد ليفربول

تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، يعتمد ليفربول على جودة نجمه المصري محمد صلاح لتحويل المباراة لصالح الريدز ، لأسباب ليس أقلها أن الريدز لن يقبلوا بالخروج المهين من دوري الأبطال بعد هزيمة ساحقة. في الجولة النهائية.

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وتعتبر آخر مباراة أدارها الحكم لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جالاتا سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0.

تاريخيا ، لعب ريال مدريد أمام ليفربول 10 مرات في بطولة أوروبا ، وقبل مباراة اليوم ، خاض الملينجي 6 مباريات وتعادل واحد ، وفاز 3 مرات للجيش الأحمر.

نتائج مباريات ليفربول وريال مدريد

وأحرز ريال مدريد 16 هدفا في تاريخ المواجهة بين الفريقين ، فيما سجل لاعبو ليفربول 10 أهداف ، فيما احتل الجزائري الفرنسي كريم بنزيمة المركز الأول في قائمة هدافي الفريقين برصيد 6 أهداف ، تلاه عن كثب. وسجل فينيسيوس جونيور 5 ومحمد صلاح وستيفن جيرارد هدفين لكل منهم.