موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يخوض النصر مباراة قوية ومثيرة خارج القواعد أمام الرائد في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الرياضي 2021/22 ، ويسعى فريق النصر لانتزاع الفوز والنقاط الثلاث من مواجهة الرائد ، على أمل انتزاع المركز الثاني من الهلال ، خاصة وأن الفارق بين الفريقين 4 نقاط فقط.

يريد فريق الرائد تخطي النصر من أجل الفوز بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول مسابقة دوري المحترفين ، وكان من المقرر أن تقام مباراة النصر والرائد يوم 13 مايو الجاري ، لكن تم تأجيل مباريات الجولة السابعة والعشرين حدادا على وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات.

ويلتقي النصر مع الرائد السبت المقبل 21 مايو في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وتقام مباراة النصر ضد الرائد على ملعب الملك سلمان، يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة من 26 جولة فاز في 16 مباراة وتعادل 3 وخسر 7 مباريات ، ويحتل الرائد المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 30 نقطة من 26 جولة ، بـ 8 انتصارات و 6 تعادلات و 12 خسارة.

وستبث مباراة النصر ضد الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة SSC SPORT وهي الناقل الحصري لمباريات المسابقة بالموسم الرياضي الحالي.

تشكيل النصر المتوقع ضد الرائد

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالفتاح عسيري، أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: جلال الدين مشاريبوف، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا