التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) أبوابه من أجل استقبال مباراة هامة وقوية تجمع بين يوفنتوس وفيورنتينا، والتي تقام في مساء يوم السبت 21 مايو، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتل يوفنتوس بقيادة المدرب المخضرم ماسيميليانو أليجري المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 70 نقطة فيما يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 59 نقطة ولعب كلاهما 37 جولة.

يشار إلى أن الصراع القائم على تحقيق لقب الدوري الإيطالي هو بين ميلان “الزعيم” وجاره اللدود إنتر ميلان “الوصيف” الروسونيري سيواجه ساسولو في الجولة الأخيرة.

بينما يتطلع فيورنتينا إلى انتزاع النقاط الكاملة من أنياب الخصم ، إلا أن هذا يتطلب منه أن يكون مستعدًا على النحو الأمثل للقاء لمحاولة تحقيق النصر للتقدم على الطاولة لمحاولة المشاركة في إحدى البطولات الأوروبية سواء في الدوري الأوروبي أو رابطة المؤتمر.

موعد مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس

وتنطلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا يوم السبت في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ10:45 بتوقيت أبوظبي ، وسيتم بث جميع مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022 على منصة “يوتيوب” تحت اسم Seria A Youtube ، ومن ثم يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس المقبلة ضد فيورنتينا على شاشتها.

يستعد يوفنتوس لهذه المباراة بقوة كاملة وتركيز عالٍ ، حيث يريد الفريق تحقيق النصر من أجل تعزيز نقاطه للبقاء في نصف النهائي لتأمين مركز يمكّنه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وهو مضمون رسميًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close