التخطي إلى المحتوى

تشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب كارو رود ، يوم الأحد ، مواجهة نورويتش سيتي على أرضه مع توتنهام هوتسبر، سيلعب نورويتش سيتي في هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون واندرارز، لم يكن لدى نورويتش سيتي إحصائيات هجومية مثيرة للإعجاب في الآونة الأخيرة ، سجل أهدافهم يساوي 3 فقط ضد فرق المعارضة خلال آخر ست مباريات، في تلك المباريات ، شهد نورويتش سيتي أيضًا وصول عدد الأهداف ضده إلى 16.

ويلعب توتنهام هوتسبير المباراة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز بإسقاطه على بيرنلي في مباراته الأخيرة. شهدت سلسلة من العروض القوية للغاية التي قدمها لاعبو توتنهام الدفاعيون عدد الأهداف التي استقبلوها بإجمالي 3 أهداف من آخر ست مباريات لهم في المجموع خلال نفس الوقت ، وسجل 8 ، وسيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة.

يتطلع توتنهام اليوم إلى مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل تعزيز نقاطه وتعميق المربع الذهبي لتأمين مركز رسمي في دوري أبطال أوروبا ، لذلك سيقاتل بضراوة من أجل الفوز.

بينما هبط نورويتش سيتي رسميًا إلى الدرجة الأولى بعد أدائه الضعيف في الدوري ، لكن في هذه المباراة سيحاولون القتال من أجل الفوز والخروج من الموسم بشكل جيد على أقل تقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close