أضبط: تردد قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد

أضبط: تردد قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد
ابط الان تردد قناة الجزائرية المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وبلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023

تردد قناة الجزائرية الأرضية على النايل سات، كانت القناة موجودة حتى تحولت إلى البث الفضائي في عام 2011 م وتبنت العديد من الأهداف الثقافية والاجتماعية حيث عرضت مجموعة متنوعة من البرامج الوطنية الجديدة. والتوازن. تقديم عرض موضوعي للقضايا الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي. والرياضة ، حيث يمكنك مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية مجانًا وبدون تشفير. تعتبر قناة الجزائر الأرضية من أشهر القنوات الرياضية العربية المشفرة. لا ، لكنه مفتوح في كود BES. تبث تردداتها على القمر الصناعي نايل سات في نفس الوقت.

وستقام المباراة على ملعب استاد 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية، نستعرض معكم في السطور التالية ترددات القنوات العامة الجزائرية لمشاهدة مباراة الزمالك وبلوزداد بث مباشر اليوم في بطولة CAF 2022/2023.

نبذة عن قناة الجزائرية الأرضية

تعد قناة الجزيرة من أهم القنوات التابعة للتلفزيون الجزائري ، وهي المحطة الإعلامية الأولى والأكثر شعبية في الجزائر والدول العربية. والسبب في ذلك هو تركيزه الكبير على الأحداث والبطولات الكروية المهمة ، وأهمها الدراما الجزائرية والعربية والأمنية ، والمواقف السياسية والاقتصادية مثل كأس العالم ، وكأس كرة القدم الجزائرية ، والألعاب الأولمبية الصيفية ، والبطولات الأفريقية ، إلخ تغطية كاملة.

تردد قناة الجزائرية الرياضية

اسم القناة Programme National
تردد القناة 11680
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 2/3
الشفرة Biss Key: 1100001100000000

مميزات قناة الجزائرية الأرضية

تتمتع الجزائرية الأرضية الرياضية بعدة مزايا ومقومات للنجاح تعد الأساس فيما توصلت إليه من شهرة وانتشار في الوطن العربي أهمها:

  • تنوع وتكامل موادها الإعلامية الغنية التي تجمع بين الترفيه والفائدة وتساهم في نشر الوعي المجتمعي وتشبع ميول ومتطلبات مساحة كبيرة من جمهور الفن والرياضة والسياسة.
  • ارتكازه قناة الجزائرية الرياضية على المهنية والتقنية العالية وانتقائها برامجها وأعمالها الدرامية بعناية فائقة وامتلاكها حقوق بث عدد كبير من المباريات والدوريات المحلية والعالمية واهتمامها بالجانب الإنساني وكل ما يهم المواطنين الجزائريين والعرب.
  • التزامها بسياسة إرضاء الذوق العام ومراعاة المبادئ الشرقية وبث مضمونها المميز باللغة العربية مع تطبيق الضوابط والمعايير الدولية مما جعلها في مقدمة القنوات الأسرية الجزائرية.
  • اهتمامها بتعزيز موقفها التنافسي واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين نظام HD عالي الجودة ونظام الأسد القياسي يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية نقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • سعيها المتواصل لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبحث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بشفرة biss.
  • تسخير الجزائرية الرياضية للتطورات التكنولوجية في عالم السمعيات والمرئيات وإنشاء موقعين على اليوتيوب والإنترنت وعدد من الصفحات الرسمية لخلق أجواء تفاعلية بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.