التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي 2022 ، ملعب أنفيلد في ليفربول سيكون مقر مباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء الأحد ، في ختام الأسبوع 38 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 ، والتي ستكون نتيجة مهمة خاصة لفريق ليفربول الذي يأمل جماهيره في الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

يدخل ليفربول الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مع التركيز على الفوز وانتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا حيث يحتل فريق ليفربول حاليا المركز الثاني في جدول الأندية بالدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر جدول الدوري الإنجليزي ، وتمكن فريق ليفربول من الفوز بسبعة وعشرين مباراة ، وتعادل في ثماني جولات ، وخسر في جولتين.

قد يغيب الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول بسبب الإصابة ، وهو صدارة هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن برصيد 22 هدفا.

من ناحية أخرى ، يدخل فريق ولفرهامبتون هذه المباراة أثناء تواجده في المنطقة الدافئة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الثامن بالجدول ، حيث تمكن الفريق من الفوز بخمسة عشر مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر ست عشرة مباراة على أن يكون الفريق قد تمكن من جمع إحدى النقاط الخمسين التي وضعها في جدول الترتيب الثامن لأندية الدوري الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 في مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد عبر شبكة قنوات bein sports المالك الحصري لبث منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close