موعد مباراة السعودية وبوليفيا اللقاء الودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وبوليفيا اللقاء الودي والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراته الودية الثانية ضمن فترة الراحة الدولية الحالية لشهر مارس من العام 2023 ، حيث يخوض الأخضر السعودي مباراة بوليفيا مساء الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من الشهر الجاري ، في المباراة المقرر إقامتها على أرض الملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأخضر السعودي قد لعب أولى مبارياته في هذا المعسكر في مدينة جدة أمام المنتخب الفنزويلي في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي ، والتي شهدت خسارة المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد ، وبذلك تكون السعودية الأولى ، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مصالحة جماهيره ، خاصة وأن الهزيمة جاءت في أول ظهور لمباراة الأخضر السعودي بعد مباريات المونديال.

حجز تذاكر مباراة السعودية ضد بوليفيا

فتح باب حجز تذاكر مباراة السعودية القادمة ضد بوليفيا في جدة ، حيث أصبح بإمكان الجماهير الراغبة في حضور مباراة السعودية وبوليفيا الآن حجز تذاكرها عبر منصة مكاني المخصصة لحجز تذاكر المنتخب السعودي والأندية بالداخل. المملكة العربية السعودية.

شارك المنتخب السعودي الأول ، بقيادة مديره الفني هيرفي رينارد ، في نهائيات مونديال 2022 التي أقيمت في ديسمبر الماضي في دولة قطر ، حيث تمكن المنتخب السعودي من الفوز على المنتخب الأرجنتيني في الافتتاح مباراة من منافسات المجموعة الثالثة ، قبل توديع البطولة بعد حلها في المركز الرابع بعد الخسارة على يد المنتخب البولندي والمنتخب المكسيكي.

موعد مباراة السعودية وبوليفيا

وبحسب ما تم الإعلان عنه ، ستقام مباراة السعودية المقبلة ضد بوليفيا في مدينة جدة ، والتي قد يتقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل بإذن الله ، الموافق الثامن والعشرين من الشهر الجاري ، الساعة العاشرة بالضبط. الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

ومن المقرر أن تبث شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية ، أحداث مباراة السعودية ضد بوليفيا الودية الدولية ، مساء الثلاثاء المقبل ، عبر قناة SSC HD1 ، ولم يتم الكشف عن هوية معلق المباراة حتى الآن.