موعد مباراه منتخب مصر ومالاوي في مباراة العودة.. تصفيات كأس أمم أفريقيا

موعد مباراه منتخب مصر ومالاوي في مباراة العودة.. تصفيات كأس أمم أفريقيا

يخوض منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام منتخب مالاوي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار عام 2024.

وكان منتخب مصر قد فاز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب التي جمعته بمنتخب مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات، حيث سجل اللاعب محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 20، بينما أضاف اللاعب عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 46 من المباراة.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة لتعزيز فرصه في التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية، وتحقيق الأهداف المنشودة في هذه البطولة المهمة للمنتخب الوطني.

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوى

تبدأ المباراة بين منتخب مصر ومالاوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وتم اختيار الحكم الموريتاني بيدا دحان لإدارة المباراة، ويعاونه كل من يوسف محمد محمود وبونا نداي، اللذان يحملان الجنسية نفسها.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد فوز غينيا على إثيوبيا كالتالى.. يتصدر منتخب غينيا المجموعة بـ9 نقاط بعد خوض 4 جولات، بينما يأتى منتخب مصر فى المركز الثانى بـ6 نقاط بعد خوض 3 جولات.

غينيا – المركز الأول – 9 نقاط – من 4 مباريات – له 6 أهداف وعليه 3 أهداف

مصر – المركز الثاني – 6 نقاط – من 3 مباريات – له 3 أهداف وعليه هدفان

مالاوي – المركز الثالث – 3 نقاط – من 3 مباريات – له هدفان وعليه 4

إثيوبيا – المركز الرابع – 3 نقاط – من 4 مباريات – له 5 أهداف وعليه 7 أهداف

القناة الناقلة لمباراة مصر ومالاوى

مباراة منتخب مصر ومالاوي متاحة فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصرى لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.