موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقله اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقله اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الإياب بين منتخبي مصر ومالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024. وتعتبر هذه المباراة من أبرز الأحداث الرياضية المتوقعة، حيث احتلت مؤخرًا صدارة محركات البحث “جوجل”، وتنقل القنوات النايل سات المباراة مباشرة، وسيتم نشر تردد القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى اسم المعلق وحكم المباراة، والتشكيل المتوقع للمنتخبين، عبر تقرير مفصل يتيحه الصبح نيوز لقرائها كجزء من خدماتها.

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة

تُلعب اليوم مباراة الإياب بين منتخب مصر وفريق مالاوي، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في ملعب استاد بينجو الدولي، حيث سيُطلق الحكم الموريتاني بيدا دحان صافرته في الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وينقل اللقاء بث مباشر على القناة الرابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت عبر النايل سات.

معلق مباراة مصر ومالاوي

وأعلنت المصادر داخل بعثة المنتخب الوطني عن تغيير وحيد في تشكيلة المنتخب المصري التي ستواجه مالاوي في هذه المباراة، حيث يحتمل أن يتم إشراك لاعب دفاعي في وسط الملعب بدلًا من أحمد سيد زيزو، في إطار الاستعداد لمواجهة الهجوم المتوقع من فريق مالاوي. وسيعتمد المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا، على تشكيلة 4/3/3 في هذا اللقاء.

حكم مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

ومن جانبها، اختارت الكاف الحكم الموريتاني بيدا دحان لإدارة هذه المباراة، وسيُعاونه يوسف محمد محمود وبونا نداي. يُذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن فريق غينيا، ويسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لتأكيد تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار عام 2024.

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مواجهة مالاوي في تصفات كأس أمم إفريقيا

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

– خط الوسط: محمود حمادة وطارق حامد وحمدي فتحي.

– خط الهجوم: عمرمرموش ومصطفى محمد ومحمد صلاح.

تشكيل فريق مالاوي لمواجهة منتخب مصر

ومن المتوقع أن يبدأ فريق لمنتخب مالاوي لمواجهة منتخب مصر بالتشكيل الآتي:

-حراسة المرمى: تشارليز توم

– خط الدفاع: لاورينسي تشازيا وجوميزجاني شيروا ودينس تشيمبزي وستانلي سانودي .

-خط الوسط: فرانسيسكو:شيمويومي إيدانامادينجا وجون باندا وموسيم موهيني

– خط الهجوم: بخدي ميابا وجابادينيو ماهاجنو.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

شارك منتخب مصر في ثلاث مباريات حتى الآن ضمن مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث خسر في المباراة الأولى أمام منتخب إثيوبيا بنتيجة 2-0، لكنه استطاع الفوز في المباراتين الثانية والثالثة أمام منتخبي غينيا ومالاوي على أرضه في القاهرة. وبفضل هذين الفوزين، يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق غينيا.