الزمالك يزاحم الأهلي في ضم صفقة بشكتاش التركي

الزمالك يزاحم الأهلي في ضم صفقة بشكتاش التركي

أكّد الإعلامي محمد شبانة أنّ نادي الزمالك يجري مفاوضات مع جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرّح الإعلامي محمد شبانة في إحدى الحلقات التلفزيونية بأنّ مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تلقّى ترشيحًا من إحدى شركات التسويق للتعاقد مع بيتر شالويلي، لاعب صن داونز الذي ينوي الرحيل بنهاية الموسم، نظرًا لأنه وصل لسن الـ 30 عامًا ويرغب في الحصول على لاعب أصغر بمواصفات مختلفة، ويتمّ الاصرار في الوقت نفسه على ضم جاكسون موليكا.

وأضاف شبانة بأنّ النادي الزمالك يسعى أيضًا لضم جاكسون موليكا، ما يشكّل مفاجأة بالنسبة له، ومن الممكن أن يرفع النادي الأبيض سعر التعاقد من أجل منافسة الأهلي على ضم اللاعب المميز، وذلك استعدادًا للموسم المقبل، خصوصًا بعد رغبة الزمالك في الاستغناء عن سامسون اكينولا.

وفي ختام حديثه، أشار شبانة إلى أنّه في حال دخول الزمالك في سباق ضم جاكسون موليكا ورفع السعر، فإن بشكتاش التركي سينظر لأعلى عرض مالي، وأنّ الأهلي قدم عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار. وتساءل عما إذا كان الزمالك سيقوم برفع العرض المالي لشراء موليكا، خاصة مع وجود أموال من صفقة بيع إيمام عاشور، بالإضافة إلى الأموال المتوقعة من غرامة محمود كهربا.