التخطي إلى المحتوى

تصدر كاشيما إنتلرز الدوري الياباني لكرة القدم بعد تعادله مع ساجان توسو 4/4 وخسارة كاواساكي فرونتال أمام شونان بيلمير صفر / 4 اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز سيريزو أوساكا على أوراوا ريد ديامندز 2 / صفر واف سي طوكيو على سيميزو إس بالس 3 / صفر وويوكوهاما إف مارينوس على كيوتو سانجا 2 / صفر وكاشيوا ريسول على كونسادول سابورو6 / 1 وناجويا جرامبوس على افيسبا فوكاكا 1 / صفر، كما تعادل فيسيل كوبي مع جوبيلو ايواتا سلبيا.

وسجل أهداف كاشيما إنتلرز يوتا هيجوتشي وأياسي يويدا وشوما دوا وإتسوكي سومينو في الدقائق 52 و68 والثانية والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

فيما سجل أهداف ساجان توسو ماسايا تاشيرو (هدفين) في الدقيقتين 31 والسابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة وتايسي مياشيرو وكاي كويزومي في الدقيقتين 38 و49 ورفع كاشيما إنتلرز رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع ساجان توسو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية، فاز شونان بيلمير على كاواساكي فرونتال 4 / صفر وسجل أهداف شونان بيلمير شوتو ماتشينو (هدفين) في الدقيقتين 49 و60 وماساكي إيكيدا وطارق اليونسي في الدقيقتين 54 و61 وتوقف رصيد كاواساكي فرونتال عند 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف كاشيما إنتلرز، فيما رفع شونان بيلمير رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close