الأهلي يبحث عن بديل أفشة.. مفاجأة في المفاوضات مع فراس بالعربي

الأهلي يبحث عن بديل أفشة.. مفاجأة في المفاوضات مع فراس بالعربي
Soccer Football - Arab Cup - Group B - Tunisia v Mauritania - Ahmad Bin Ali Stadium, Al Rayyan, Qatar - November 30, 2021 Tunisia's Firas Ben Larbi celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Suhaib Salem REFILE - CORRECTING LOCATION

أكد الإعلامي أحمد شوبير صحة الأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات من النادي الأهلي مع اللاعب التونسي فراس بالعربي، لاعب فريق عجمان الإماراتي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات تلفزيونية، نفى الإعلامي أحمد شوبير صحة الأنباء التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مفاوضات النادي الأهلي للاعب التونسي فراس بالعربي، لاعب نادي عجمان الإماراتي، مؤكداً عدم صحة تلك الأخبار.

وأكد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن النادي لم يفاوض اللاعب فراس بالعربي بشأن التعاقد معه، وحث على عدم الانجرار وراء ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي يسعى دائمًا لتحقيق الأفضل ويتم الإعلان عن القرارات الرسمية عن طريق المسؤولين فقط.

وأوضح شوبير أن الأنباء التي ترددت حول حاجة الأهلي لصانع ألعاب جديد غير صحيحة، حيث يمتلك الفريق اللاعبين محمد مجدي أفشة والقندوسي كصناع لعب، وبالتالي ليس هناك حاجة لاستقدام أي لاعب جديد في هذا المركز.