غدا: كولر يعقد مؤتمرًا صحفيًا.. ويفتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام

غدا: كولر يعقد مؤتمرًا صحفيًا.. ويفتح مران الأهلي أمام وسائل الإعلام
مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي

من المقرر أن يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيًا غدًا الجمعة للحديث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة.

وسيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي، في الرابعة عصر يوم غد الجمعة، في استاد القاهرة الدولي، حيث سيتحدث المدير الفني للفريق وكابتن الفريق إلى وسائل الإعلام حول المباراة المرتقبة.

يجري عقد المؤتمر الصحفي للأهلي بعد إنتهاء مؤتمر الصحفي الخاص بفريق الهلال السوداني، حيث سيتم عقد مؤتمر الهلال السوداني في الثالثة والنصف عصرا.

وسيقوم الفريق بإجراء مرانه الختامي استعدادًا لمباراته المقبلة ضد الهلال السوداني، وذلك في الساعة التاسعة مساء يوم غد الجمعة على ملعب التتش. وتأتي هذه الإستعدادات للقاء المرتقب الذي سيقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وستتاح فرصة لوسائل الإعلام لحضور تدريب الفريق غدًا لمدة 15 دقيقة، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيواجه الأهلي الهلال السوداني في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينافس الأهلي في المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي تتضمن فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.