قبل مواجهة الهلال موقف دفاع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

قبل مواجهة الهلال موقف دفاع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
دفاع الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الأهلي عن موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباراة الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأكد مصدر داخل نادي الأهلي أن مدافع الفريق، ياسر إبراهيم، قد تعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة في وقت سابق، وبالتالي فإنه جاهز للمشاركة في مباراة الهلال ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وصرح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأهلي، بأن ياسر إبراهيم قد تعافى بشكل كامل من آثار إصابته الأخيرة التي تعرض لها في الساق، وقد شارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل كامل.

وأكد طبيب الفريق أن ياسر إبراهيم قد خضع لفحص طبي يوم أمس بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، وذلك للتأكد من تعافيه الكامل من الإصابة.

تدريبات الأهلي

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد غد السبت، على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلى يعلنها فى التدريبات "لا وقت للراحة" استعدادا لبايرن ميونخ.. صور -  اليوم السابع
تدريبات الأهلي

وقبل بدء المران الذي أداه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عُقدت محاضرة من قِبَل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمباراة الهلال السوداني، التي ستقام يوم السبت المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبعد انتهاء المحاضرة التي قدمها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل بدء التدريبات الفعلية، التي ركز خلالها الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بمباراة الهلال السوداني المهمة، والتي ستجرى يوم السبت المقبل، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشارك رباعي الفريق، المكون من محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، في التدريبات الجماعية اليوم، بعدما قضوا يوم أمس في جلسات استشفائية في الجيم والمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية، وفقًا للبرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني، بعد عودتهم إلى القاهرة وانتهاء الأجندة الدولية.