تقارير لاتحاد الكرة السعودي تفيد بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن

تقارير لاتحاد الكرة السعودي تفيد بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن
دوري روشن

أفادت تقارير صحفية سعودية صادرة اليوم الجمعة، بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يفكر بشكل كبير في زيادة عدد اللاعبين المحترفين “الأجانب” في دوري روشن، اعتبارًا من الموسم المقبل.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية صادرة اليوم الجمعة، أكدت أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري روشن إلى ثمانية لاعبين بدلاً من سبعة، وذلك قبل بداية الموسم الجاري. وأشارت التقارير إلى أنه سيتم السماح بقائمة المباراة لتضم 7 محترفين كحد أقصى خلال كل مباراة.

ويدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح للأندية المشاركة في دوري روشن للمحترفين بضم كامل اللاعبين المحترفين الثمانية في قوائم المباريات، اعتبارًا من الموسم القادم 2023-2024.

وفي سياق مشابه، نشر الإعلامي فارس الفزي في صحيفة “الشرق الأوسط” تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد فيها أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري المحترفين لأكثر من 8 لاعبين أجانب في الموسم المقبل.

يجدر بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتصدر جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر الوصيف، فيما يحتل نادي الشباب المركز الثالث برصيد 44 نقطة. ويأتي نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد انتهاء 21 جولة من المسابقة.