موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ستكون مباراة قوية في انتظار عشاق كرة القدم في ملعب الاتحاد حيث يلتقي فريقا ليفربول ومانشستر سيتي في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك يوم السبت 1 أبريل.

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد في المباراة السابقة، بنتيجة 2-0، وبذلك يرفع رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، وعلى بعد 8 نقاط فقط من المتصدر آرسنال ، ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وذلك لتعزيز رصيده من النقاط والضغط على المتصدر للدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

في المقابل، تلقى فريق ليفربول الخسارة في المباراة السابقة ضد بورنموث بنتيجة 1-0، وذلك قبل التوقف الدولي، ليتوقف رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب ، ويتطلع فريق ليفربول لتصحيح المسار والعودة لنغمة الانتصارات، وسيحاول التحضير بشكل جيد لهذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب والصراع على إحدى بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان ديك – إبراهيما كوناتي – أندرو روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – كودي جاكبو.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقعة أمام ليفربول

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – ناثان آكي.

خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز – إيرلينج هالاند – جاك غريليش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي مساء يوم السبت 1 أبريل 2023، على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على بطولة الدوري الإنجليزي منذ سنوات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.