“تشكيل الأهلي” المتوقع لمواجهة الهلال في دوري أبطال أفريقيا و”موقف تاو”

“تشكيل الأهلي” المتوقع لمواجهة الهلال في دوري أبطال أفريقيا و”موقف تاو”
النادي الأهلي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في تمام الساعة 9 مساءً اليوم السبت، ضمن مباريات ختام دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، ويسعى لحصد 3 نقاط في مباراته القادمة ضد الهلال السوداني، من أجل الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولا يزال مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يتردد في قرار مشاركة بيرسي تاو، مهاجم الفريق، في مباراة الهلال السوداني، حيث يتم التفكير بشكل مستمر بينه وبين محمد شريف لاختيار الأفضل لخوض المباراة.

مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الهلال السوداني

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، التي ستقام اليوم السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الأخير في التاسعة مساء أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط حضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط، وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وقام مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، بإلقاء محاضرة للاعبين قبل بدء مران الفريق، حيث تضمنت استعراض الجوانب التكتيكية والفنية المهمة للمباراة المقبلة. وبعد ذلك، بدأ اللاعبون في تنفيذ تدريبات بدنية متنوعة قبل التحول إلى التدريبات الخططية والفنية، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية- أحمد قندوسي «محمد مجدي أفشة»- أليو ديانج.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا- محمد شريف «بيرسي تاو»- أحمد عبد القادر.