نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا
الاهلي ضد الهلال السوداني

يترقب محبو كرة القدم العربية وخاصة المصرية بفارغ الصبر مباراة مهمة ستجمع بين الأهلي المصري والهلال السوداني في مساء اليوم السبت 1 أبريل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الأسبوع السادس والأخير من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوفر وكالة “الصبح نيوز” خدمة تفاصيل مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وتبث مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على الهواء عبر قناة بي ان سبورت 4 بأداء صوتي للمعلقرؤوف خليف.

تعود الحياة إلى ملاعب كرة القدم الإفريقية، وخاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك من خلال مباراة حاسمة ومثيرة في الجولة الأخيرة التي ستحدد الفريق الأخير المؤهل لدور ربع النهائي، بعدما تأهل سبعة فرق سابقاً.

وتألق فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ بداية دور المجموعات، حيث قدم أداءً مميزاً، واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وذلك بعد تعادله الأخير مع فريق صن داونز، الذي أجل تأهله لمواجهة الأهلي المصري في مباراة مرتقبة.

ويطمح فريق الهلال السوداني في مواصلة مسيرته الناجحة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال تحقيق الفوز أو التعادل في مباراته المقبلة مع الأهلي المصري، بهدف الحصول على بطاقة العبور للدور المقبل. ولتحقيق هذا الهدف، يتطلب الفريق السوداني التركيز العالي والحذر الشديد من الخصم، خاصةً أن المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

بعد تعادل فريق صن داونز مع الهلال السوداني، استعاد الأهلي آماله في التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن كان يعاني بشدة في دور المجموعات، خاصةً بعد الخسارة القاسية بخماسية مقابل هدفين أمام فريق صن داونز المتصدر الذي تأهل بالفعل للدور المقبل.

بفضل الأمل في التأهل للدور المقبل، بدأ فريق الأهلي استعداداته بشكل جيد لمباراته المرتقبة ضد الهلال السوداني، وحرصت إدارة الفريق على إقناع الجهات الأمنية في مصر بالسماح للجمهور بحضور المباراة ودعم الفريق الأحمر، حيث تمت الموافقة على حضور 50 ألف متفرج في استاد القاهرة. وسيكون هذا الدعم الكبير دافعاً قوياً للاعبين في هذه المواجهة المهمة.

وانتهى فريق الأهلي من استعداداته لمباراته المهمة ضد الهلال السوداني بتركيز عالٍ وإيمان بالفوز، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يتطلع الفريق للقتال بشراسة لخطف تذكرة العبور لربع النهائي، ومواصلة المنافسة بقوة على اللقب، وهو ما سيسعى اللاعبون لتحقيقه لإسعاد جماهيرهم والمضي قدماً في الطريق الصحيح في البطولة.

أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

  • وكان محمود عبد المنعم كهربا سجل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني، مع حلول الدقيقة 25.
  • وجاء هدف حسين الشحات الثاني للأهلي عقب نزوله في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 65 بعد تمريرة سحرية من بيرسي تاو.
  • وجاء هدف حسين الشحات الثاني له في مباراة الهلال السوداني، والثالث للأهلي، في الدقيقة 81.