الهلال يسقط فى فخ التعادل ضد أوراوا اليابانى بذهاب نهائى أبطال آسيا

الهلال يسقط فى فخ التعادل ضد أوراوا اليابانى بذهاب نهائى أبطال آسيا
الهلال واوراوا ريد دياموندز

يفتح استاد الملك فهد الدولي بالرياض أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، حيث يجتمع الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023. ويأتي هذا الموسم بنظام جديد للبطولة الآسيوية، حيث بدأت في العام الماضي واستمرت حتى الحالي، وعاد النهائي للعب على مباراتين بعد أن أقيم في السنوات السابقة من مباراة واحدة.

وبدأ نادي الهلال مشواره في دوري أبطال آسيا من المجموعة الأولى، وتمكن من التأهل من الصدارة بفارق الأهداف فقط عن الريان الذي حل وصيفاً. وتخطى الهلال شباب الأهلي دبي الإماراتي في دور الـ16، ثم فولاد الإيراني في ربع النهائي، وسحق الدحيل بسبعة أهدافٍ نظيفة في نصف النهائي.

أما نادي أوراوا، فتأهل من المركز الثاني في مجموعته خلف دايغو الكوري، وتخطى في الأدوار الإقصائية جوهور دارول وباثوم يونايتد وجونبوك على التوالي.

وتختلف القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2023 باختلاف الدولة، فإذا كنت تتابع المباراة من السعودية، ستجد مباراة الهلال وأوراوا على قناة SSC 1 HD. أما في الإمارات، فتأتي المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 المخصصة لنقل فاعليات بطولات القارة الصفراء فقط. ويمكن لمتابعي البطولة في بقية دول الشرق الأوسط متابعة المباراة من خلال الاشتراك في قناة “بي إن سبورتس” الآسيوية، أو عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

يُعد هذا النهائي من أهم الأحداث الرياضية في الشرق الأوسط، حيث يتابعه الملايين من عشاق كرة القدم في المنطقة، ويتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير في الدول المشاركة. ويتنافس الهلال وأوراوا على اللقب الآسيوي الأغلى، الذي يتطلع كل فريق للفوز به وتحقيق الشرف والاعتلاء بالكأس الغالية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال وأوراوا؟

هناك طرق متعددة لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023، نظرًا لوجود أكثر من قناة ستنقل القمة المرتقبة.

يمكنك متابعة النهائي عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية شاهد VIP، أو من خلال تطبيق Starzplay.

يُضاف إلى الوسيلتين السابقتين وسيلتين أخرتين، وهما تطبيق “تود” وكذلك خدمة بي إن كونكت.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الهلال – أوراوا السبت 29 أبريل 2023،
20:30 بتوقيت مكة المكرمة
SSC 1 HD,
Abu Dhabi Sports Asia 1,
Alkass Nine HD,
beIN Sports AFC HD,
Dubai Sports Asia 1 HD
استاد الملك فهد الدولي

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا؟

تختلف القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال آسيا 2023 باختلاف الدولة، فإذا كنت تتابع المباراة من السعودية، ستجد مباراة الهلال وأوراوا على قناة SSC 1 HD.

أما في الإمارات، تأتي المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 المخصصة لنقل فاعليات بطولات القارة الصفراء فقط.

بقية دول الشرق الأوسط يمكنها متابعة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023 من خلال الاشتراك في قناة “بي إن سبورتس” الآسيوية، أو عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

متى مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023؟

موعد مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا هو يوم السبت 29 أبريل 2023، وتقام في استاد الملك فهد الدولي.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.