ملخص مباراة الهلال واوراوا (1-1) نهائي دوري ابطال اسيا

ملخص مباراة الهلال واوراوا (1-1) نهائي دوري ابطال اسيا
مشاهدة مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز بث مباشر اليوم

الهلال يواجه اوراوا ريد دياموندز في مباراة مهمة ضمن إياب دور نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. يعد هذا اللقاء مهمًا بالنسبة للهلال حامل اللقب الموسم الماضي، حيث يلعب في أرضه ووسط جمهوره. وتمكن الهلال من تخطي مراحل بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بشكل جيد، حيث نجح في العبور من دور المجموعات متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

وفي الأدوار الإقصائية، تمكن الهلال من الفوز على شباب الأهلي دبي بثلاثة أهداف لهدف في دور الـ 16، ومن ثم تغلب على فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد في دور الثمانية. وفي نصف النهائي، فاز الهلال على الدحيل القطري بسباعية نظيفة.

وفي الفترة الأخيرة، استعاد الهلال مستواه الجيد، حيث نجح في التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الوحدة، وفاز على الاتحاد بهدف دون رد. كما نجح في حسم مباراة القمة أمام النصر بفوزه بهدف نظيف.

ويتطلع الهلال للفوز في المباراة الحاسمة هذه، من أجل الاقتراب من حسم الأمور في لقاء الإياب باليابان لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا والخامس في تاريخه. وعلى الجانب الأخر، يبحث اوراوا ريد دياموندز الياباني عن تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته قبل موقعة الإياب التي تكون على أرضه. ويتطلب هذا منه الحذر من الخصم العنيد الذي يتمتع بقوة كبيرة في اللعب.

بشكل عام، يتوقع أن تكون المباراة بين الهلال واوراوا ريد دياموندز مثيرة ومثيرة للاهتمام لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء آسيا. وسوف يكون من المثير متابعة الأحداث ومعرفة الفريق الذي سيحرز اللقب الغالي هذا الموسم.

موعد لعبة الهلال وأوراوا الفريق الياباني

الهلال هو أكثر الأندية الآسيوية فوزًا بدوري الأبطال بعدد 4 ألقاب، نادي أوراوا الياباني فاز بالبطولة مرتين من قبل، يقود الهلال المدير الفني المخضرم رامون دياز، يذكر أن الهلال هو حامل لقب تلك البطولة، وقد حصل هذا العام على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، موعد مباراة الهلال وأوراوا الفريق الياباني يوم السبت في نهائي آسيا:

  • الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • الساعة 9.30 مساء بتوقيت دبي بالإمارات وسلطنة عمان.