بادو الزاكي: نوعية لاعبي الأهلي أفضل من الرجاء.. والمعنويات اهتزت بعد ركلة الجزاء

بادو الزاكي: نوعية لاعبي الأهلي أفضل من الرجاء.. والمعنويات اهتزت بعد ركلة الجزاء
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يوفر موقع البث المباشر فرصة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في المغرب في مباراة العودة لدور الثمانية. يتطلع الأهلي إلى تأكيد تفوقه بعد فوزه في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في القاهرة. ويحتاج الفريق إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط للتأهل إلى دور نصف النهائي.

يعد الأهلي أحد أفضل الأندية في القارة الإفريقية، حيث حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وتأهل إلى كأس العالم للأندية. وتعد هذه المباراة فرصة للفريق للاحتفاظ باللقب والمضي قدمًا في البطولة.

يعتمد مدرب الأهلي، كولر، على استراتيجية متوازنة في هذه المباراة، حيث يركز على تأمين الدفاع والاعتماد على مفاتيح اللعب في نقل الهجمة. ويعد اللاعبون علي معلول ومحمد هاني في الدفاع، وحسين الشحات في خط الوسط، وبيرسي تاو وكهربا في خط الهجوم، من أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم كولر.

من جهته، يسعى فريق الرجاء البيضاوي إلى تحقيق ريمونتادا والعودة من هزيمته في المباراة الأولى. ويعمل المدرب منذر الكبير على تغيير الموقف، واستعان بلقطات لأندية نجحت في القيام بـ “ريمونتادا” بالمباريات الإقصائية، لتشجيع لاعبي الرجاء على العودة أمام الأهلي.

بالإضافة إلى الأجواء المثيرة التي تحيط بالمباراة، يوفر موقع البث المباشر فرصة للجماهير لمشاهدة المباراة مباشرة وبجودة عالية، والتي يمكن أن تكون مفتاحًا للاستمتاع بالمباراة ومتابعة أحداثها بشكل مثالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تبث حصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية فقط، وكالعادة ستُعرض مباراة الأهلي والرجاء عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.

لكن هناك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباراة الرجاء والأهلي، حيث ستذاع على قناة “Arryadia TNT HD” على التردد الأرضي داخل المغرب، باعتبارها مقامة في الدار البيضاء.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء من خلال خدمة “beIN Connect” أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود”.