قرار عاجل من رئيس الرجاء بعد الخروج على يد الأهلي

قرار عاجل من رئيس الرجاء بعد الخروج على يد الأهلي
لينك يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي والإفريقي اليوم مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي الأهلي المصري والرجاء المغربي في مباراة العودة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. يتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات والإثارة، حيث يسعى الفريقان للفوز والتأهل لدور نصف النهائي.

وبعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة ٢-٠ على فريق الرجاء المغربي في القاهرة، يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. ويعد الأهلي فريقاً بارزاً في تاريخ هذه البطولة، حيث فاز بلقبها 10 مرات، ويسعى هذا الموسم للاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي.

ويعتمد كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على خطة متوازنة في مواجهة الرجاء المغربي، تتضمن تأمين الدفاع والاعتماد على مفاتيح اللعب في نقل الهجمة وإنهاء الهجمات عن طريق بيرسي تاو وكهربا. ويأمل كولر في تحقيق الفوز في هذه المباراة والمضي قدماً في البطولة.

من جهة أخرى، يسعى فريق الرجاء المغربي إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي، بعدما خسر في مباراة الذهاب في القاهرة. ويعمل المدرب منذر الكبير على تغيير الموقف، ويأمل في أن يستفيد لاعبوه من لقطات أندية نجحت في القيام بـ “ريمونتادا” بالمباريات الإقصائية، لتشجيع لاعبي الرجاء على العودة أمام الأهلي.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في المغرب، ومن المتوقع أن يشهد الملعب حضوراً جماهيرياً كبيراً، وسيتابع الملايين من عشاق كرة القدم في العالم هذه المباراة عبر المواقع الإلكترونية والتلفزيونية التي ستبثها مباشرةً. ونتمنى للفريقين حظاً موفقاً في هذه المباراة المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تبث حصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية فقط، وكالعادة ستُعرض مباراة الأهلي والرجاء عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.

لكن هناك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباراة الرجاء والأهلي، حيث ستذاع على قناة “Arryadia TNT HD” على التردد الأرضي داخل المغرب، باعتبارها مقامة في الدار البيضاء.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء من خلال خدمة “beIN Connect” أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود”.