ملخص مباراة الاهلي والرجاء(0-0) اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ملخص مباراة الاهلي والرجاء(0-0) اليوم في دوري أبطال إفريقيا
يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر

يتضمن موقع بث مباشر العديد من الأحداث الرياضية الهامة في جميع أنحاء العالم، ومن بين هذه الأحداث مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وتعد هذه المباراة من المباريات الهامة جداً التي تشهدها البطولة، حيث يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل لدور نصف النهائي.

وتعتمد خطة الأهلي على التوازن في المواجهة مع الرجاء، حيث يسعى لتأمين الدفاع واستخدام مفاتيح اللعب في نقل الهجمة بداية من علي معلول ومحمد هاني في الدفاع ثم حسين الشحات في خط الوسط وإنهاء الهجمات عن طريق بيرسي تاو وكهربا. ومن المتوقع أن يكون اللعب الجماعي والتركيز هو العنصر الحاسم في هذه المباراة.

ويسعى الرجاء البيضاوي إلى العودة في هذه المباراة، بعد أن خسر في المباراة الأولى في القاهرة، وقد استعان المدرب منذر الكبير بلقطات لأندية نجحت في القيام بـ “ريمونتادا” بالمباريات الإقصائية، لتشجيع لاعبي الرجاء على العودة أمام الأهلي. ومن المتوقع أن يبذل الفريقان قصارى جهدهما لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة والمهمة.

ويعد الأهلي من أبرز الأندية العربية والإفريقية، حيث حقق الفريق العديد من الألقاب المحلية والقارية، وكان قد فاز بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2022 وتأهل لبطولة كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة. ويحظى الفريق بشعبية كبيرة في الوطن العربي ويتابعه الملايين من المشجعين حول العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا 2023

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تبث حصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية فقط، وكالعادة ستُعرض مباراة الأهلي والرجاء عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء منقولًا عبرها.

لكن هناك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباراة الرجاء والأهلي، حيث ستذاع على قناة “Arryadia TNT HD” على التردد الأرضي داخل المغرب، باعتبارها مقامة في الدار البيضاء.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء من خلال خدمة “beIN Connect” أو من خلال الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن تطبيق “تود”.