الأهلي يستعد ببرنامج مكثف في اليوم الثاني بالإمارات لمواجهة بيراميدز

الأهلي يستعد ببرنامج مكثف في اليوم الثاني بالإمارات لمواجهة بيراميدز
الأهلي

انطلقت بعثة النادي الأهلي المصري إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث يستعد الفريق لمواجهة بيراميدز في مباراة السوبر المصري يوم الجمعة المقبل. وفي اليوم الثاني من وصول الفريق، جلس المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والجهاز المعاون لتأكيد الإجراءات التنظيمية ووضع برنامج الفريق.

ويشمل هذا البرنامج تناول وجبة الإفطار الساعة 11 صباحًا، والتحرك إلى ملعب الكريكت في السابعة والنصف مساءً لخوض المران الذي يبدأ في الثامنة مساءً، وتناول وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

وفي الثامنة مساءً، يخوض الأهلي مرانه الثاني على ملعب الكريكت في أبوظبي، والذي يتضمن فقرات بدنية واستشفائية للتخلص من الإجهاد. وتضمن المران تقسيمة قوية تناولت النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمواجهة بيراميدز. وخضع اللاعبون لجلسات استشفائية في الفندق بعد المران الجماعي، للتخلص من الإجهاد الذي تعرضوا له في الفترة الماضية.

تأتي رحلة الأهلي إلى الإمارات برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، وتهدف إلى الاستعداد الجيد لمباراة السوبر المصري، التي ستقام في السابعة والنصف مساءً يوم الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.