ميدو يؤكد صحة ضربة جزاء لـ كهربا ويطالب بطرد ثنائي الأهلي خلال مباراته مع بيراميدز

ميدو يؤكد صحة ضربة جزاء لـ كهربا ويطالب بطرد ثنائي الأهلي خلال مباراته مع بيراميدز
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، عن القرارات التحكيمية التي صدرت في مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 1-0 بعد تسجيل علي معلول هدفاً من ركلة جزاء.

عبر حسابه على موقع تويتر، قال ميدو: “أولاً، علي جبر كان يجب أن يتلقى الإنذار الثاني في الدقيقة 30، وبيراميدز كانوا محظوظين بأنهم اكملوا المباراة بـ11 لاعبًا. كرة محمد شريف كانت ليست بطاقة حمراء، وأحيي الحكم الذي قرر بأن شريف كان ينظر إلى الكرة، وبالنسبة لركلة الجزاء التي تسببت بها محمود كهربا، فهي ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100٪، وكان يجب على الفيديو المساعد للحكم (VAR) استدعاء الحكم الرئيسي لإعادة مشاهدة المشادة المؤدية إلى الركلة”.

وأضاف ميدو: “بالنسبة لطرد كل من الشناوي ومعلول، فإن هذا الأمر يتطلب رأي كل من طاقم التحكيم والمشاهدين، ولكني لا أعرف ماذا سيقول جمال الشريف وكلاتنبيرج فيما يتعلق بهذا الأمر. تابعونا في المباريات المقبلة لتعرفوا رأيهم إن كانوا يوافقونني أو يختلفون عني”.

من ناحية أخرى، انتقد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أداء الحكام في المباراة، وذلك بعد أن فاز الأهلي بلقب السوبر المصري. وسجل علي معلول هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 95.