ملخص تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ملخص تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي يواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، في مباراة مرتقبة بين الفريقين اللذين يتمتعان بتاريخ كبير في البطولة. ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة الذهاب للحصول على ميزة في المباراة الإياب.

تأهل ريال مدريد لنصف النهائي على حساب تشيلسي، بعد فوزه برباعية نظيفة في مجموع المباراتين. ومن المعروف أن ريال مدريد هو حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز باللقب 14 مرة.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى التأهل للنهائي بعد فوزه على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين. ويعد إيرلينغ هالاند هو اللاعب الذي يعتمد عليه سيتي لتسجيل الأهداف في هذه المباراة، حيث سجل حتى الآن 12 هدفا في المسابقة القارية الأهم هذا الموسم. ومن المتوقع أن يواجه هالاند في المباراة المرتقبة منافسة شديدة من قبل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، الذي يتمتع بمكانة عالية وسجل 15 هدفا في المسابقة.

ويأمل ريال مدريد في الفوز في مباراة اليوم للحصول على قدم واحدة في النهائي الثامن عشر للبطولة. ويعد الفريق الإسباني أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، خاصةً بعد فوزه بكأس ديل راي في نهاية الأسبوع.

بالنسبة لمانشستر سيتي، فهذه المباراة تعد فرصة جيدة للفريق لإثبات قدراته والمنافسة على اللقب. وبعد خسارتهم في نهائي البطولة قبل موسمين، يسعى الفريق لتحقيق النجاح هذا الموسم والفوز باللقب الأهم في أوروبا.

ستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وشديدة الندية بين الفريقين اللذين يتمتعان بمهاجمين خطيرين ولاعبين مميزين في جميع المراكز.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023؟

توجد قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وتردداتها كالتالي..

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

من معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023؟

سيتولى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مهمة التعليق على مجريات مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياغو برنابيو.