التخطي إلى المحتوى

تخلصت إيجا شيانتيك المصنفة الأولى عالميا من التوتر العصبي الذي انتابها في بداية اللقاء لتمدد سلسلة انتصاراتها إلى 33 على نحو مذهل بتغلبها على الأمريكية جيسيكا بيجولا 6-3 و6-2 اليوم الاربعاء لتحجز مكانها في قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وتخوض شيانتيك، التي أتمت 21 عاما أمس الثلاثاء، أطول سلسلة انتصارات ضمن بطولات اتحاد لاعبات التنس منذ أن حققت سيرينا وليامز 34 انتصارا متتاليا في 2013.

وظهرت اللاعبة البولندية، التي تسعى للفوز باللقب الثاني في ثلاث سنوات في رولان جاروس، بأداء مهتز في المباريات الأولى قبل أن تتخطى المصنفة 11 في البطولة وتضرب موعدا مع الروسية داريا كاساتكينا بحثا عن مكان في نهائي يوم السبت المقبل.

وتسعى بطلة 2020 لتصبح رابع لاعبة منذ عام 2000 ترفع كأس سوزان لينجلن أكثر من مرة بعد جوستين هينان وسيرينا وليامز وماريا شارابوفا.

وقالت شيانتيك في ظل سطوع قوي للشمس على ملعب فيليب شاترييه “كانت تلعب ضربات منخفضة للغاية.

لذا ولكي أؤدي بشكل جيد، كان لزاما علي أن أخفض مستوي ساقي كان هذا هو المفتاح للفوز وأنا سعيدة حقا لأنني كنت ألعب بحيوية كبيرة ما أدى للتراجع بعض الشيء “في بعض الأحيان يكون التوتر أمرا إيجابيا، فهو يجعلك أكثر نشاطا وأكثر تحفزا حتى تتمكن من تقديم أداء جيد لذا حاولت استغلال الموقف بهذه الطريقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close