نتيجة مباراة ألمانيا وانجلترا ( 1-1 ) في دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء 07/06/2022

نتيجة مباراة ألمانيا وانجلترا ( 1-1 ) في دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء 07/06/2022
مشاهدة مباراة المانيا وانجلترا

يقدم موقع الصبح نيوز نتيجة مباراة ألمانيا وإنجلترا ضمن إطار دوري الأمم الأوروبية 2022، يلتقي منتخب إنجلترا مساء اليوم الثلاثاء مع خصمه منتخب ألمانيا، في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا

تقام مباراة المانيا وانجلترا على ستاد أليانز أرينا ،ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات دوري الأمم الأوروبية، وذلك في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعه 09:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وتنقل مباراة ألمانبا وانجلترا اليوم عبر قنوات S Sport 2 .

يقود المنتخب الألماني المدرب هانز فليك المدرب السابق لبايرن ميونيخ وحقق معهم بطولات قوية أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. وتعثرت إنجلترا أمام المجر في أول لقاء لها بدوري الأمم الأوروبية ، فيما تعادلت ألمانيا أمام إيطاليا في أول لقاء.

شهدت خمسة من المواجهات التسع الماضية بين ألمانيا وإنجلترا أهدافًا كثيرة سجلها الفريقان ، وشهدت 4 من آخر 9 لقاءات تسجيل 3 أهداف أو أكثر لكل مباراة ، وانتهت المباراة الأخيرة بينهما بفوز إنجلترا 2-0 ، وقد مرت 50 عامًا لفشل المنتخب الألماني في التسجيل على أرضه ضد نظيره الإنجليزي. فازت ألمانيا في 8 من إجمالي 9 مباريات سابقة وسجلت إجمالي 30 هدفًا في آخر 8 مباريات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنهم سجلوا 6 أهداف أو أكثر في 3 من آخر 6 مباريات على أرضهم. من ناحية أخرى ، حققت إنجلترا سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات متتالية وقد سجل إجمالي 20 هدفًا في هذه المباريات ، ولم يخسر أيضًا في 22 مباراة وانتهت معظم هذه المباريات بالانتصارات أيضًا ، لذلك من نافلة القول أن الخطوط الهجومية لكلا الفريقين في حالة جيدة ومن المنطقي توقع الكثير من الأهداف هذا الثلاثاء.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: بنجامين هنريكس، سولى ، أنطونيو روديجر، تيلو كيرير

الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، توماس مولر

الهجوم: سيرج جنابري، تيمو فيرنر، ليروي ساني

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: كايل ووكر، هاري ماجواير، ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كودي

الوسط: ديكلان رايس، ماوسون ماونت، جيمس جستين

الهجوم: هاري كين، جود بلينجهام، جارود بوين