التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا، تلتقون اليوم عبر موقع الصبح نيوز من خلال مباراة الإمارات وأستراليا يلا شوت اليوم الثلاثاء 7-6-2022 ، وذلك ضمن إطار ملحق كأس العالم عن قارة آسيا، والمؤهل إلى المحلق العالمي أمام بيرو، وتنطلق صافرة بداية مباراة الإمارات وأستراليا المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة ال8:00 بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة النارية المرتقبة على الهواء عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا

احتل منتخب الإمارات المرتبة الثالثة في المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية مباشرة إلى مونديال 2022 وهو نفس الشيء الذي حدث مع المنتخب الأسترالي في المجموعة الثانية ، لمواجهة بعضهم البعض في الجولة الأولى من مباراة واحدة في آسيا. كأس العالم ، حيث يلتقي الفائز منهم بالمركز الخامس. ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية “بيرو” في الدور التأهيلي الثاني للنهائيات. وانتزع المنتخب الإماراتي بطاقة التأهل إلى بطولة آسيا بعد فوزه التاريخي على كوريا الجنوبية 1-0 في المباراة الأخيرة في دور المجموعات باستاد آل مكتوم.

يتأهل الفائز بكأس آسيا إلى المباراة الفاصلة ضد بيرو ، والتي ستقام أيضًا في قطر في 13 يونيو لكأس العالم. وسيقع الفائز في تصفيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم حاملة اللقب فرنسا والدنمارك وتونس. تعثرت أستراليا بشكل سيئ في المرحلة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية ، كما فعل الإمارات في المجموعة الأولى ، وتأهلوا معًا إلى الأدوار الفاصلة في آسيا ، واحتلوا المركز الثالث في مجموعتهم. سعي المنتخب الأسترالي للتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي ، وسعي الإمارات للتأهل لكأس العالم الثانية في تاريخها ، يتطلب الفوز بكأس آسيا ثم الفوز على بيرو.

تشكيلة الإمارات ضد إستراليا

حراسة المرمى: خالد عيسى.
الدفاع: خليفة الحمادي، عبد العزيز هيكل، وليد عباس، محمد العطاس.
الوسط: عبد الله رمضان، ماجد حسن، كايو كانيدو، بندر الأحبابي، سهيل حارب.
الهجوم: علي مبخوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close