التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأثيوبيا، يبحث مشجعو كرة القدم في القارة السمراء عن بث مباشر لمباراة مصر وإثيوبيا ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات أمم إفريقيا في نسخة كوت ديفوار عام 2023، وكان المنتخب الإثيوبي قد تعرض للخسارة في اللقاء الأول على يد مالاوي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تقلبات فنية كبيرة ورغبة متبادلة للانتصار.

مجموعة مصر فى تصفيات أمم إفريقيا

تقع مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023 ، والتي تضم غينيا وإثيوبيا ومالاوي، وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده ل3 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع مالاوي بينما يحتل كل من إثيوبيا وغينيا المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

ويسعى لاعبو المنتخب المصري للتغلب على إثيوبيا لتحقيق العلامة الكاملة وقيادة المجموعة ، حيث فاز فريق الفراعنة في الجولة الأولى على غينيا ، بهدف مقابل لا شيء ، سجله مصطفى محمد في اللقاء الذي جمعهم بإستاد القاهرة الدولي.

معلومات عن مباراة منتخب مصر واثيوبيا

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، وتأتي ملاوي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بعد فوزها على إثيوبيا في الدور الأول ، وتأتي غينيا في المركز الثالث وملاوي في المركز الرابع بدون رصيد نقاط.

إيهاب جلال ، مدرب المنتخب المصري ، يعمل على تحديد التشكيل الأمثل للفراعنة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفراعنة خلال الفترة الحالية. محمود حسن “تريزيجيه” ، محمد الناني ، أحمد حجازي ، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.