نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري اليوم الأحد 19-6-2022 “التعادل يسيطر على القمة”

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري اليوم الأحد 19-6-2022 “التعادل يسيطر على القمة”
رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

انتهت المباراة بالتعادل (2-2) بين قطبي الكرة المصرية فى القمة، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك تذاع على الهواء مباشرة اليوم الاحد في الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022 الذي يذاع على شبكة قناة اون تايم سبورت المصرية على القمر الصناعي نايل سات، مباراة الأهلي والزمالك مباشر تبث على قناة (ON Time Sports 1 HD) بصوت المعلق المخضرم مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى فيما يكون زميله حاتم بطيشه على القناة الثانية من داخل استاد “السلام”.

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

ويسعى الزمالك لمواصلة صدارة جدول الدوري المصري ، مع مواجهات مباشرة بين الجانبين والانتقام في نفس الوقت من منافسه الأهلي الذي فاز بها بالتقدم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالحه، ويمر الأهلي بظرف مختلف عن مواجهة الدور الأول في ظل انتهاء خدمات المدير الفني موسيماني واستلام قمصان بدلا عنه في هذه المواجهة بشكل مؤقت، لكن اللقاء ربما يشهد ميلاد مدرب جديد للقلعة الحمراء الآن.

معلومات عن مباراة القمة الزمالك ضد الاهلى

ومن المنتظر ألا يكون مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي اليوم ، لكن محمد الشناوي قائد الفريق الذي عاد بعد مشاركته مع المنتخب خلال الفترة الماضية ، إلى جانب عدد من اللاعبين المتميزين.

كما ستشهد قمة الأهلي والزمالك عودة التونسي علي معلول وعمرو السولية ومحمد مجدي “قفشه” ، بالإضافة إلى استمرار حضور بيرسي تاو وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد شريف. وحمدي فتحي وياسر إبراهيم أيضا.

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك اليوم الأحد

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم ، مع انطلاق الاستوديو التحليلي بقيادة أحمد شوبير مع عدد من الإعلاميين والمحللين المصريين المتميزين ، من بينهم نجوم سابقون في الناديين ، إضافة إلى عدد من خبراء التحكيم.